5 صفات لكي تكسبي قلب الصعيدي

الرجل الصعيدي

الرجل الصعيدي

 

المندرة: دعاء جمال

رجل ذو طباع صعبة للغاية، حيث عرف عنه “دماغه الناشفة”، وتحكم رأيه بشكل كبير، فهو من وضع أصعب المعايير وأشدها لاختيار شريكة حياته، فليس من السهل أن يدخل “عش” الزوجية، ويأخذ كامل وقته للتفكير العميق قبل الإقدام على فعل أي شيء، لذلك على المرأة أن تعرف المفاتيح التي من خلالها ستتمكن من دخول قلبه، فمن خلال التحلي بخمس صفات تستطيعين كسب قلبه.

 

1- التمنع

يفضل الرجل الصعيدي المرأة التي تطبق مقولة “يتمنعن وهن الراغبات”، حيث تلفت نظره المرأة التي تستطيع بذكائها أن تضعه في حيرة، ولا يستطيع توقع رد فعلها.

 

2-الخجل

لا يستطيع الرجل الصعيدي أن يقاوم المرأة الخجولة، حيث يعتقد أن الخجل يزيدها جمالا على جمال ملامحها، كما يعبر عن حسن أخلاقها، ويوحي بأنها امرأة مطيعة، وهذا السبب يجعل قلب الرجل يطمئن أن هذه الفتاة تليق بأن تكون شريكة حياته.

 

3- المهارة في الأعمال المنزلية

هذا يعتبر من أهم الأسباب التي يقوم على أساسها اختيار شريكة الحياة، لما يدل على أن هذه الفتاة قادرة على تحمل مسئولية بيت كامل، كما أنها قادرة على تهيئة الجو المناسب للعيش في حياة مستقرة، بجانب تحملها مسئولية أبنائها فيما بعد، لتصبح بذلك الجانب الأكثر هدوءا في حياة الرجل.

 

4- الأصل

لا شك أن الفتاة التي من عائلة كبيرة معروف أصولها، تجعل قلب الصعيدي يطمئن أن نسبه من أصل طيب، فالعائلات الكبيرة تكون معروفة بالسيرة الطيبة، فتأخذ الفتاة صفات طيبة من عائلتها، ويرغب الرجال بالارتباط بها.

 

5- حسنة التعامل

الفتاة صاحبة الأسلوب اللطيف في التعامل، لا بد أن تجد مكانا في قلب الصعيدي، فبهذه الطريقة تكسب حب من حولها، فكيف لا تكسب قلبه؟، فهو من الشخصيات التي تقدر وتحترم مَنْ يعامل الناس بلطف، فهذا يعبر عن أنها زوجة صالحة لا تجلب المشاكل إليه، وتجعله يعيش دائما في راحة بال، بعيدا عن مشاكل الآخرين.

 

You must be logged in to post a comment Login