100 أسرة بقرى أسيوط تحتاج مساعدتك مع ‘‘سقف الخير’’

صورة واقعية من قرية جحدم

صورة واقعية من قرية جحدم

المندرة:

من أجل أسر قرى أسيوط التي تغرق بمياه الأمطار لعدم وجود أسقف تظلل بيوتها، ولا تحميها من برد الشتاء أو حرارة الصيف، ومن أجل الذين يضعون جنوبهم على البلاط في آخر اليوم، لعدم وجود أسِرّة في بيوت مسقوفة تحملهم، تقوم مبادرة ‘‘سقف الخير’’ الشبابية، بالتعاون مع جمعية ‘‘علشانك يا بلدي’’ و‘‘الجيل المنتج’’ بجامعة أسيوط، بجمع تبرعات لمساعدة الأسر الفقيرة في 100 منزل بقرى أسيوط.

 

المنازل التي اختارتها الحملة، تحتاج لأسقف، تكلفة الواحد منها 1200 جنيه، وستبدأ الحملة بقرية جحدم التابعة لمركز منفلوط، لأنها من أفقر القرى في مصر.

 

هناك عدة طرق للمشاركة في الحملة، منها الاتصال بمسئولي الحملة، على رقم 01006443397، وسيرسلون إليك مندوبًا بتسلم منك المبلغ المالي، أو التبرع بإيصال رسمي في مقر جمعية الجيل المنتج بأسيوط، وعنوانها 5 شارع الساحل، المتفرع من شارع تقسيم البترول أمام برج الصدفي، أو تحويل مبالغ نقدية على حساب الحملة 34605 بنك فيصل الإسلامي فرع أسيوط، أو تحويلات بريدية على بريد أسيوط.

 

ولمعرفة المزيد عن الحملة والاستفسار، يمكن التواصل من خلال رقم 01006443397، فشارك بما استطعت، حتى لو كان مشاركة الحدث الذي تنظمه الحملة على موقع التواصل الاجتماعي ‘‘فيسبوك’’، من هنا.

 

You must be logged in to post a comment Login