شباب سوهاج يعبرون عن أنفسهم في تيشيرتات “ناس تريند”

سوهاج: شيماء دراز

مر حوالي عام كامل على افتتاح فرع “ناس تريند” في سوهاج بعد نجاح شركة التيشيرتات الشبابية بروح مصرية والتي أنشئت في 2009 لمؤسسيها الشباب الخمس من بينهم أحمد رضا المدير التنفيذي في القاهرة.

 

الفكرة وراء “ناس تريند”، كما يقول هيثم جمال، مدير فرع الشركة بسوهاج، كانت نابعة من الرغبة في الاختلاف والتميز بطباعة ملابس تحمل كلمات عربية من الثقافة المصرية تعجب الشباب. أما سبب التسمية فيرجع ان لأن الناس هى من تختار التصميمات إذ يتم عمل مسابقة يعرض خلالها الديزاين (التصميم) ويتم اختيار الأفضل عن طريق تصويت الناس.

 

فرع سوهاج كان الثالث للشركة بعد المركز التجاري “سيتي ستارز” في القاهرة ثم بورتو مارينا والأول في الصعيد. وأكثر التصميمات طلبا في سوهاج، كما يقول هيثم، هي عبارات feel great، اللي اختشوا ماتوا، خالف تعرف، أنا بطل حياتي، اليأس والحياة don’t mix، موضحا أن أكثر الأوقات رواجا في حركة البيع هي المواسم والأعياد.

 

بخلاف التيشيرتات، تقدم الشركة أيضا منتجات أخرى مثل حقائب اليد للفتيات وبنطلونات وكشاكيل وكلها يختار العميل تصميمها والكتابة عليها.

 

عبد الرحمن.. شاب يشتري تيشرتات “ناس تريند” أبدى سعادته بفرع سوهاج الذي وفر عليه عناء الشراء من القاهرة، فيما تمسك بسنت محمود بحقيبة كتب عليها “عايشاها صح” وهي من اختيارها الشخصي. أما ندى على ومجموعة من أصدقائها طبعوا عبارة واحدة وارتدوا نفس التيشيرتات في احتفال يوم التخرج من كلية التجارة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *