في خمسات.. نساء يجمعن بين واجبات المنزل والعمل دون تنازلات

فرص للنساء للعمل عن بعد

فرص للنساء للعمل عن بعد

المندرة: دعاء جمال

تجربة جديدة كليا، تبشر بأرباح جيدة، وهذا شيء عادي، ولكن ما هو ليس عادي، أن كل ما يتطلبه هذا العمل هو جهاز كمبيوتر، واتصال بالانترنت، مع تحليك بالطاقة الإيجابية لممارسة العمل باستمتاع، كما تتناسب طبيعة هذا العمل مع ظروف أغلب ربات البيوت، نظرا لأنها تستطيع القيام به وهي في المنزل، وأثناء رعايتها لأفراد الأسرة، فمن خلالها تستطيع أن تحقق طموحها وتجني المال، ولا يؤثر ذلك على رعايتها لأطفالها، فهذه طبيعة العمل على موقع “خمسات”، الموقع الخدمي الأول عربيا، فمن سجلوا على الموقع وباشروا عملهم، أتوا ليرووا تجربتهم، وهذه هي تجربة امرأتين مصريتين مع “خمسات“.

 

أم عمر

راندا عبد البديع، الشهيرة بـ”أم عمر” تعمل في مجال التسويق الإلكتروني، عن طريق إدارة صفحات شبكات التواصل الاجتماعي، بجانب عملها في مجال الترجمة، حيث علمت بموقع “خمسات” عن طريق إحدى صديقاتها التي لها حساب على الموقع، فقامت بالتسجيل هي الأخرى، ومنذ سنتين وهي تقدم خدماتها عليه. ساند الموقع راندا في الموازنة بين عملها في المنزل ورعاية أطفالها، وبين طموحها، وإدراكها بأن لها دور فعال في محيط مجتمعها وليس محيط أسرتها فقط، وذلك من خلال تقديمها للخدمات التي تساعد على نهوض المجتمع، ليست بالشرط هادفة للربح.

 

وعلى هذا النحو، تجد راندا الراحة في ممارسة عملها من خلال موقع خمسات، حيث تمارسه في غرفة معيشتها وسط أطفالها، مما يجعلها تستطيع رعايتهم أثناء عملها، كما أنه وفر لها الزيادة في الدخل، فقد حققت أرباحا وصلت إلى 3000$، من خلال 721 خدمة مباعة، بالإضافة إلى عملها في الأوقات المسائية بعد انتهاء واجباتها المنزلية.

 

حنان جمعة

حنان جمعة.. نموذج نسائي آخر يعمل في مجال التسويق الإلكتروني، بجانب كتابتها للمقالات والترجمة. بدأت حنان تجربتها مع “خمسات”، من خلال عملها كمحاضرة للتسويق الإلكتروني، فأثناء بحثها عن الخدمات المصغرة في الوطن العربي، وجدت الموقع وسجلت عليه، لكنها لم تتفاعل معه في البداية نظرا لانشغالها بأمور أخرى وقتها. اضطرتها ظروف مرض والدها لترك وظيفتها، فوجدت في “خمسات” فرصة للعمل من المنزل لتعرض خدماتها التي تتقنها من خلاله منذ عام ليتحول ذلك إلى عمل أساسي ربحت منه ألفي دولار حتى الآن مقابل تقديم 525 خدمة.

 

نصائح “أم عمر” وحنان لمقدمي الخدمات تلخصت فيالرغبة الحقيقية في العمل والجدية والالتزام، التفاعل بشكل جيد على مجتمع خمسات بما يساعد في ايجاد الأماكن أو الخدمات التي لا يوجد فيها عروض كثيرة بما يسمح بالتميز في تقديم خدمات غير متاحة، البداية بعمل يتقنه مقدم الخدمة جيدا وعلى دراية كاملة به، وأخيرا التعامل بأسلوب جيد مع العميل والالتزام بمواعيد التسليم.

 

ولمعرفة تجربة ابن سوهاج مع موقع خمسات، اضغط هنا.

 

سجل الآن في ‘‘خمسات’’ ، الموقع الأكثر انتشارا في العالم العربي، وجرب بنفسك وابدأ في جني ثمار مهاراتك.

 

برعاية ‘‘خمسات’’

 

3 Responses to في خمسات.. نساء يجمعن بين واجبات المنزل والعمل دون تنازلات

  1. هدي الكريمه 2:43 مساءً, 8 فبراير, 2015 at 2:43 مساءً

    اتمنني ان التحق بهذا العمل و ان اتقنه و اجيده وارجو ان اكون متميزه فيه

    رد
  2. علي 8:07 مساءً, 8 فبراير, 2015 at 8:07 مساءً

    كله نصب واحتيال
    خاصة موقع خمسات
    وادارته النصابه ^_^

    رد
  3. د.محمد عساف 10:51 مساءً, 13 أبريل, 2015 at 10:51 مساءً

    أسرار الربح من موقع خمسات لبيع الخدمات المصغره

    http://www.khamsatsecrets.com/

    رد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *