الصعيد النهاردة: 4 مارس 2015

الصعيد النهاردة

الصعيد النهاردة

المندرة:

صباح الجمال أهل الجنوب. فيما يلي أهم الأحداث التي وقعت في صعيد مصر خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية:

**انطلق اليوم المؤتمر الاقتصادى العلمى الأول بجامعة أسوان تحت رعاية المحافظ بعنوان “رؤية استراتيجية قومية لهندسة وبناء الاقتصاد المصرى”، ويحضره الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، واللواء منصور الهلباوى، رئيس الشركة القابضة للنقل البرى السابق، والدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس أكاديمية النقل البحرى، والدكتور إسماعيل عثمان، رئيس شركة المقاولين العرب.

 

** الإعدام لمتهم وسجن آخرين 15 سنة لقتلهم الطفل يوسف في قنا بعد أن خطفوه بغرض طلب فدية مالية لكن صراخه دفعهم إلى خنقه والقاء جثته بأحد آبار مياه الصرف الصحي.

 

** أمرت نيابة ثان أسيوط بحبس أستاذ بكلية الآداب بجامعة أسيوط 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحرش بطالبة داخل مكتبه بكلية الآداب مقابل نجاحها فى أعمال السنة. اقرأ المزيد عن التحرش في الصعيد هنا وهنا.

 

**4 يونيو.. الحكم على 55 إخوانيا في “أحداث سوهاج” بمنطقة الزهراء عند خروجهم في مسيرات لمقاطعة الاستفتاء.

 

**تستأنف اليوم جنايات قنا محاكمة 163 متهما في أحداث “الهلايل والدابودية” والتي تجرى بمجمع محاكم أسيوط.

 

**رئيس هيئة السكك الحديدية يعلن الانتهاء من إعداد مشروع لتنفيذ محطة قطارات نهائية جديدة لقطارات الصعيد بمنطقة بشتيل بمركز إمبابة بالجيزة، على أن تكون المحطة الجديدة بديلة لمحطة مصر برسميس، بحيث تبدأ وتنتهى قطارات الصعيد بها، من أجل تخفيف الزحام على محطة القاهرة التى ستكون مقصورة على قطارات الوجه البحرى.

أرض بشتيل

**مسئولو بنك الطعام يلتقون محافظ أسيوط لتطوير القرى الأكثر فقراً.

 

**مبادرة تطوعية لمفتشى ومرممى أثار أسوان لرفع الرمال المتراكمة على سلم أثرى من 120 درجة يستخدمه الزوار للوصول إلى مقابر الأمراء الفرعونية فى غرب أسوان والتي تراكمت على مدار 18 عاما.

رمال أسوان

**مصرع شخصين وإصابة 6 في حادث تصادم بطريق أسيوط – البحر الأحمر.

 

**محافظ سوهاج يحيل مسئولى المستشفى التعليمى للتحقيق بسبب الإهمال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *