بالأسماء: الفائزون في قرعة حج الجمعيات 2015 من الصعيد

من كتاب لوحات الحج

من كتاب لوحات الحج

المندرة:

أعلنت اليوم وزارة التضامن الاجتماعي نتيجة القرعة المركزية للمتقدمين لحج الجمعيات موسم 2015 بكل محافظات الجمهورية في مؤتمر صحفي عقد بمقر الوزارة بالعجوزة. وقالت الوزيرة غادة والي إن عدد الفائزين بلغ 10 آلاف شخص من إجمالي أعداد المتقدمين لحج الجمعيات هذا العام والذي وصل إلى 121 ألف طلب بنسبة زيادة تفوق 20% عن العام الماضي.

 

ومن المقرر أن يتم التنسيق بين وزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الداخلية للكشف الفوري عمن أخل بشرط التقديم وهو ألا يكون قد أدى الحج خلال الخمس سنوات الأخيرة. وتتضمن التيسيرات الجديدة على الحجاج توفير البيانات إليكترونيا لاستصدار التأشيرات وتوثيق التعاقدات قبل شهر رمضان، على أن تعلن النتائج على شبكة الانترنت وترسل الكترونيا للمحافظات في نفس لحظة اعلانها بالقاهرة. وأشارت الوزيرة إلى أنه مجرد ادخال الرقم القومي للمتقدم على المواقع الإليكترونية سيظهر له نتيجة القرعة.

 

وفاز في قرعة حج الجمعيات 2700 مواطنا ومواطنة من محافظات الصعيد ومدخلها في جنوب الجيزة موزعين كالتالي وبياناتهم: 449 من المنيا – 408 من سوهاج – 370 من أسيوط – 308 من قنا – 281 من الفيوم – 258 من بني سويف – 231 من جنوب الجيزة – 182 من أسوان – 117 من الأقصر – 59 من البحر الأحمر و37 من الوادي الجديد.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *