وظيفتان تابعتان لمكتبة الإسكندرية بجامعتي أسوان والفيوم.. قدم الآن

مكتبة الإسكندرية

مكتبة الإسكندرية

 

المندرة:

أعلنت مكتبة الإسكندرية عن بعض الوظائف الشاغرة من ضمنها مسئولان لسفارة المعرفة بجامعتي أسوان والفيوم، مشترطة أن يكون المتقدم من سكان المحافظة المتقدم فيها. تهدف الوظيفة إلى الترويج ونشر المعرفة عن جميع الأنشطة والخدمات و المشاريع والتطبيقات الرقمية التي تقدمها مكتبة الاسكندرية من خلال سفارة المعرفة المقامة داخل الجامعة عن طريق ربطها بالمكتبة بشكل مباشر بغرض حصول جمهور السفارات على نفس الخدمات التي تقدمها مكتبة الإسكندرية لجمهورها داخل مقرها الرئيسي .

 

ويدخل ضمن مهام هذه الوظيفة الترويج ونشر المعرفة عن الخدمات التي تقدمها سفارة المعرفة، إرشاد الطلبة والباحثين ورواد السفارة إلى الاستخدام الأمثل للحصول على المعلومات من خلال البحث في قواعد البيانات المتوفرة داخل السفارة، التنسيق مع إدارة مبادرة سفارات المعرفة للحصول على المصادر المعلوماتية والمراجع المطلوبة من مرتادي السفارة والتنسيق مع إدارة الجامعة فيما يتعلق بالأنشطة التي تقدمها السفارة، تنظيم ورش عمل ومحاضرات وندوات داخل السفارة وعمل الدعاية اللازمة لتلك الفعاليات داخل الجامعة والمحافظة التي تتبعها الجامعة وأخيرا إنشاء سجل لمرتادي السفارة وإدخاله على قاعدة بيانات الزوار.

 

وحدد الإعلان متطلبات شغل الوظيفة بالحصول على الدرجة الجامعية الأولى في تخصص مناسب وعلى شهادة ICDL الخاصة بإجادة استخدام برامج وتطبيقات الحاسب الآلي، وعلى شهادة TOEFL ( 500 درجة paper based أو 173 درجة computer based أو 60 درجة internet based) أوIELTS (5 نقاط) أو ما يعادلهما. وبالنسبة لمن لم يكن حاصلاً على إحدى هاتين الشهادتين أو ما يعادلهما عند التقدم لهذه الوظيفة، فيتعهد حال اختياره لشغلها بتقديم ما يفيد تسجيله للحصول على الشهادة المطلوبة وبالحصول عليها فعلا خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة أشهر وإلا فيعتبر قبوله في الوظيفة لاغياً.

 

كما تشترط المكتبة أن يكون المتقدم من سكان المحافظة التي يتقدم لشغل الوظيفة فيها، وأن العمل سيكون بدوام كامل.

 

وذكرت أن المهارات المطلوبة هي الاتصال وإدارة الموارد وحل المشكلات والقدرة على الابتكار والدقة والتواصل واللباقة وحسن المظهر والمبادرة والالتزام والتنظيم والقدرة على العمل تحت ضغط.

 

للتقديم على وظيفة مسئول سفارة المعرفة بجامعة أسوان اضغط هنا، ولموظيفة مسئول سفارة المعرفة بجامعة الفيوم اضغط هنا، علما بأن آخر موعد للتقديم هو 22 يوليو 2015.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *