للصحفيات الشابات: ورشة من “دويتشة فيللة” في أسوان وأسيوط

أكاديمية دويتشة فيللة

أكاديمية دويتشة فيللة

 

المندرة: تدعو أكاديمية دويتشة فيللة الألمانية طالبات وخريجات كليات وأقسام الإعلام للتقديم لحضور ورشة عمل مجانية بعنوان “المزيد من أصوات النساء: تنمية المهارات المهنية للصحفيات الشابات” في الفترة من 7-11 يونيو القادم في مدينة أسوان، بهدف تحسين مهارات الصحفيات الشابات وتأهيلهن لبدء العمل الإعلامي وبناء شبكة تواصل وشبكة معارف قوية والمساهمة في تغطية أفضل لشئون وحقوق المرأة في الإعلام.

 

ومن المقرر أن تختار الأكاديمية أفضل المشاركات في الورشة الأولى لحضور ورشة عمل ثانية بعنوان “تدريب المدربات” في الإسكندرية في الفترة من 2-6 أغسطس وفي أسيوط في الفترة من 6-10 سبتمبر من أجل تمكين الصحفيات الشابات من تمرير تجاربهن لصحفيات أخريات. تقدم الورشة باللغة العربية وتحصل المشاركات على شهادات، كما تتحمل الجهة المنظمة كافة تكاليف السفر والإقامة.

 

على المتقدمات ارسال سيرة ذاتية وخطاب تشجيع بحد أقصى 200 كلمة يشرح دوافع المشاركة في الورشة إلى رشا الإبياري، منسقة التدريبات في أكاديمية دويتشة فيللة، على الإيميل التالي: [email protected] في موعد أقصاه 15 مايو. سيتم قبول 12 مشاركة في الورشة الأولى.

 

One Response to للصحفيات الشابات: ورشة من “دويتشة فيللة” في أسوان وأسيوط

  1. أحلام جدي 10:27 مساءً, 12 أكتوبر, 2015 at 10:27 مساءً

    السلام عليكم انا طالبة ماستر في الإعلام والاتصال تخصص صحافة مكتوبة واتصال لدي طموح للعمل في المجال الإعلامي و أحتاج إلى الدعم المعنوي و نصائح من ذوي الخبرة.. وشكرا

    رد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *