“بصي” تنظم ورشة حكي في أسيوط الشهر الحالي

ورشة "بصي" في أسيوط

ورشة “بصي” في أسيوط

 

المندرة:

ينظم مشروع “بصي” بالتعاون مع مؤسسة هيباتيا للتنمية الشاملة ورشتي حكي منفصلتين للشباب والشابات في الفترة من ١٦- ٢٦ مايو الحالي يضمان جلسات حكي وتدريبات مسرح تنتهي بعرض حكي لقصص المشاركين بالورشة، وذلك بمقر مؤسسة هيباتيا في منطقة مصنع سيد بجوار مجمع آل البيت بأسيوط. ويقول المنظمون إن الفصل بين الجنسين أحيانًا يكون أفضل حتى يستطيع الجميع الحكي بحرية عن حوادث أو مواقف خاصة جدا قد تشعر البنات بالحرج من عرضها أمام الشباب أو العكس.

 

ومشروع بصي، هو مشروع بدأ العمل عام 2006، لعرض وتوثيق تجارب وقصص النساء فى مصر ومشاكلهن وعرضها على الجمهور في شكل عروض حكي مسرحي. تنوعت العروض على مدار السنوات السبع الماضية بهدف خلق مساحة للتعبير عن قضايا المرأة، ومع الوقت تطور المشروع ليشمل تجارب نساء ورجال. تحكي القصص الواقع المعايش الذي يربط بين فئات متنوعة داخل المجتمع بهدف توصيل هذه القصص للجمهور من خلال العروض لتحقيق الهدف الأكبر وهو كشف الحقائق التى يمتنع المجتمع عن تناولها.

 

للاشتراك في الورشة، أرسل بياناتك (إسم، تليفون، بريد إلكتروني، وظيفة، سن) على [email protected] أو الاتصال على رقم ٠١٢٧٩٠٥٩٢١٦، وللمزيد من المعلومات اضغط هنا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *