وزير التعليم في زيارته للفيوم: نسعى للتطوير وتوفير مقعد لكل تلميذ

مقر نقابة المعليمن بالفيوم

مقر نقابة المعليمن بالفيوم

الفيوم:

قال الدكتور إبراهيم غنيم، وزير التربية والتعليم، إن الوزارة تسعى إلى تطوير المباني التعليمية بجميع محافظات مصر، وتوفير مقعد لكل تلميذ يتناسب مع احتياجات المدارس، جاء ذلك أثناء زيارة الوزير لنقابة المعلمين بالفيوم، لتكريم المعلم المثالي بحضور المهندس أحمد على أحمد، محافظ الفيوم.

 

وأضاف غنيم أن مشاركة التلاميذ في أعمال العنف نتاج نظام عهد سابق، وأنه على استعداد للذهاب إلى أي معلم في أقصى صعيد مصر بعيدا عن أي أجندات سياسية رغم الظروف والأحداث الجارية.

 

وتابع “إننا اليوم في الفيوم لتكريم المعلم المتميز وسنطوف جميع المحافظات تكريما للمعلمين المتميزين، وأن الجزاء الأولى من المكافأة الخاصة بالمعلم التي تم صرفها بنسبة 50 %، ببعض المحافظات سوف يتم الانتهاء منها قريباً مع وزاره المالية بباقي المحافظات الأخرى”.

 

ومن جانبه، قال محافظ الفيوم إنه لا يوجد أي معلم بالفيوم يتقاضى 105 جنيهات شهريا، حيث أن ذلك انتهى بدون رجعه، وأن هو الركيزة الأساسية لأي مجتمع ونسعى دائما إلى تطويرها، بحسب قوله.

 

وحضر اللقاء أحمد الحلواني نقيب المعلمين بالجمهورية، ومحمد حتيتة، نقيب المعلمين بالفيوم، ومحمود العمريطي وكيل وزاره التربية والتعليم، ومحمود أبو الغيط، مدير عام التربية والتعليم، وعدد من أعضاء مجلس الشورى بالمحافظة، وأعضاء مجلس نقابة المعلمين.

 

 

You must be logged in to post a comment Login