غدًا “ورشة صناعة الأفلام القصيرة” بالمنيا

ورشة "عيون للفنون" حول صناعة الأفلام القصيرة

ورشة “عيون للفنون” حول صناعة الأفلام القصيرة

المندرة: آلاء سعد

ضمن فاعليات مشروع “دكّة”، أعلنت مجموعة “عيون للفنون” بالمنيا عن بدء ورشة عمل حول صناعة الأفلام القصيرة، غدًا الأربعاء في تمام الساعة 12 ظهرًا حتى 3 عصرًا، وتستمر الورشة يومين لتنتهي الخميس الموافق 19 سبتمبر الجاري، ويدير التدريب مؤمن المهدي.

 

تتناول الورشة أساسيات صناعة الأفلام القصيرة التي توثق الأحداث المختلفة، أو تعرض رؤى صانعها بطرق بسيطة وغير مُكلفة، وتشمل كتابة السيناريو، الإخراج، ومشاهدة عدد من الأفلام القصيرة حول العالم، بالإضافة إلى لقاءات يتم تنظيمها عبر الإنترنت بين المشاركين بالورشة وبعض صُنّاع الأفلام والمخرجين.

 

تعد “عيون للفنون” إحدى المبادرات الشبابية الفنية التي بدأت عام 2007، وتستهدف دعم حرية التعبير والهوية الثقافية وترسيخ ثقافة تقبّل الآخر والتعددية من خلال الفن، وتوفر مساحة حرّة للتدريب ودعم المواهب في مجالات متعددة كالرسوم المتحركة، مسرح خيال الظل، المسرح التفاعلي، التصوير الفوتوغرافي، وفيديو الدقيقة الواحدة، وتنظم حدثًا شهريًا باسم “اليوم المفتوح، وميكروفون مفتوح” بمدينة المنيا.

.

تنعقد الورشة في مقر عيون للفنون بشارع المواصلات بالمنيا، بجانب معمل البرج. للتواصل مع “عيون للفنون” عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” اضغط هنا. وللتسجيل بالورشة يمكنك الاتصال بـ 01282499887

 

You must be logged in to post a comment Login