1 نوفمبر آخر موعد للالتحاق بـ”هي تبادر 2014″ لدعم صانعات التغيير

"هي تبادر 2014" لدعم صانعات التغيير

“هي تبادر 2014” لدعم صانعات التغيير

المندرة: آلاء سعد

أعلن برنامج “هي تُبادر 2014” بالسويد، عن بدء استقبال طلبات التقديم للانضمام لمنحته التدريبية، يسعى البرنامج لدعم النساء المبادرات في الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا، لخلق شبكة تواصل بين النساء صانعات التغيير وتطوير مبادراتهم المجتمعية، من خلال تدريب يتم على مدار 10 أيام بالسويد، وأسبوع في منطقة الشرق الأوسط.

 

يستهدف البرنامج صاحبات المشاريع الإجتماعية الهادفة إلى التغيير المجتمعي، من دول شمال أفريقيا والشرق الأوسط والسويد وتشمل (الجزائر، مصر، إيران، العراق، الأردن، ليبيا، لبنان، سوريا، تونس، المغرب، الضفه الغربية، واليمن). ويشترط أن يتراوح عمر المتقدمين بين 20 و 32 عامًا، وإتقان الإنجليزية نطقًا وكتابةً، إلى جانب المعرفة الكافية بمواقع التواصل الإجتماعي مثل “فيسبوك” و”تويتر”.

 

يتم ترشيح 60 مشاركة لإجراء المقابلة الشخصية عبر “سكايب” في الفترة من 9 إلى 20 ديسمبر، ويليه اختيار 25 مشاركة للانضمام للبرنامج سيتم التواصل معهم قبل نهاية ديسمبر 2013، كما سيتم إعداد قائمة احتياطية وسيتم إخطارهم قبل 19 يناير 2014.

 

للتسجيل بالبرنامج يتم ملء استمارة التقديم باللغة الإنجليزية مرفقة بالسيرة الذاتية، وصورة شخصية، بالإضافة إلى وسائل الاتصال بشخصين على الأقل يمكن الرجوع إليهم بشأن الخبرات العملية، في موعد أقصاه 1 نوفمبر القادم، من هنا

للاستفسار يمكن مراسلة البريد الإلكتروني she@si.se

 

You must be logged in to post a comment Login