نيابة بني سويف تحيل للمباحث محضراً يتهم مسئولين بتحويل شقق مدعمة للشباب لمحلات

بني سويف: عماد حمدى

أحالت نيابة مركز بنى سويف إلي تحريات المباحث محضر رقم “5108”، والمتهم فيه بعض المسؤلين القائمين على إسكان مبارك بتحويل بعض الشقق بالدور الأرضي إلى محلات تجارية، وعرضها بمزاد علني، علماً بأن هذه الشقق مدعمة من الدولة ويصل دعم الواحدة إلى 25 ألف جنيه، علي الرغم من وجود عدد من الباب لم يتم تسليم الشقق لهم.

 

وتساءل محمود يحيي، مُقدم البلاغ، وعضو بحزب الغد، “كيف أرى فساد أمام عينى ولا أتكلم؟”، مشيراً إلي أنه فوجئ بعد تقديم المحضر بالواقعة، أن النيابة حولت المحضر إلى تحريات المباحث، مستنكراً ذلك، ومؤكداً أنه قدم البلاغ للنيابة بالمعاينة للشقق التي تم فتحها وتحويلها إلى محلات.

 

وأضاف يحيي في تصريحات خاصة لـ”المندرة”، أنه لا يعلم كيف قالت تحريات المباحث بإشراف الملازم أول أحمد الخولي، إنها لم تتوصل إلي مدى صحة الواقعة، بالرغم من وجود الشقق المخالفة حتى الآن على حالتها.

 

وأكد مُقدم البلاغ أنه يوجد محضر من قبل حاجزي الشقق، إتهموا فيه قيادات من الشرطة بفض اعتصامهم بالقوة، وضرب النساء وتلفيق قضايا عسكرية لهم، ومن جانبه، لفت شهاب فاروق، الناشط الحقوقى، أنه سيطعن على تحريات المباحث مؤكداً أنها تحريات مكتبية، ولم تقم بمعاينة الواقعة، مشدداً علي أنه سيطالب النيابة بالمعاينة.

You must be logged in to post a comment Login