نقيب معلمي المنيا يحضر لمدرسة مصعب بن عمير بعد إعلان مدرسيها الاعتصام

نقيب المعلمين بالمدرسة

نقيب المعلمين بالمدرسة

المنيا: مصطفى خاطر

حضر اليوم محمد حمدي ماضي، نقيب المعلمين بالمنيا، إلى مدرسة مصعب بن عمير الابتدائية والإعدادية المشتركة، ومندوبين من مديرية وإدارة بالمحافظة، للنظر في اعتصام المعلمين الذي بدأوه اليوم للمطالبة بزيادة مرتباتهم، ومحاولة حل مشكلتهم.

 

وفي اجتماع للوفد مع بعض المعلمين، الذين تم ترشيحهم من قبل المعتصمين للحديث مع الوفد، شدد ماضي على أنه سيتم بحث الموضوع، وستتم مناقشة اللائحة الخاصة بالمدرسة، وفي حالة وجود أي مخالفات في اللوائح سيتم رفع الأمر على الفور لمحافظ المنيا.

 

من جانبه، أكد كل من عبد النعيم محمد، مدير التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم، وعبد الرحمن أبو بكر، مدير إدارة التربية والتعليم بالمحافظة، أن أيه مطالب يتم المطالبة بها هي مطالب مشروعة، ولابد من الاستماع لجميع الأطراف، للتوصل لحلول ترضي الجميع.

 

وأشار الدكتور كمال الفولي، ممثل التعليم الخاص، إلى أن المعلمين الجدد بالمدرسة يتقاضون 350 جنيها، أما من مر عليه فترة بالمدرسة يتقاضون مبالغ أكبر من ذلك، مشيراً إلى أنه لا يمكن مساواة المعلمين الجدد بالقدامى.

 

وتم عرض ورقه بمطالب الطلبة على مدير المدرسة، وتتلخص المطالب في تطوير الحمامات والمعامل ومكاتب مدرسين والفصول والتخت، حيث أنها لا تليق بمدرسة خاصة.

 

You must be logged in to post a comment Login