نقيب المعلمين بالفيوم: الإعلان الدستوري يحمي الثورة

الفيوم: ولاء كيلانى

وصف محمد عبد الحميد حتيتة، نقيب المعلمين بالفيوم، إن الإعلان الدستوري الذي أصدره رئيس الجمهورية قد جاء بعد طول انتظار ليحقق آمال وطموحات معظم المصريين لمواجهة الفساد ورموزه والمخاطر التي تهدد الوطن ومسيرة ثورته.

 

وقال حتيتة، كما جاء على موقع النقابة على الانترنت، إن قرارات رئيس الجمهورية جاءت لتحمي الثورة، معربا عن تعجبه من المعارضة الثارمة للقرار رغم أنه كان نفس مطلب القوى السياسية المنادين بتطهير الوطن من رموز الفساد ومحاكمة قيادات النظام السابق ممن أفسدوا الحياة السياسية والاقتصادية للدولة وحرموا أبناء الوطن من حقوقهم في الحرية والعدالة الاجتماعية.

 

واعتبر أن قرار إقالة النائب العام هو “قرار نابع من الشعب”، لمطالبة الكثيرين بإقالته، كما اعتبر أن الإعلان الدستوري “أمر طبيعي” حتى يستطيع الرئيس استخدام بعض صلاحياته واتخاذ القرارات المناسبة لإدارة البلاد، داعيا جموع المعلمين وأبناء الوطن للالتفاف حول الرئيس ودعمه بكل سبل الدعم الممكن لتحقيق النهضة.

 

يذكر أن حتيتة كان مرشح الاخوان فى الانتخابات النقابية الأخيرة والتى فاز فيها بمقعد نقيب المعلمين بالتزكية كما فازت قائمته بمقاعد النقابة الثلاثين.

You must be logged in to post a comment Login