نقابة المعلمين بالفيوم تنظم يوماً رياضياً بالصالة المغطاة بالمحافظة

جانب من اليوم الرياضي

جانب من اليوم الرياضي

الفيوم: ولاء كيلاني

نظمت اللجنة الرياضية بنقابة المعلمين بالفيوم مساء الخميس الماضي، يوماً رياضياً للمعلمين، بالصالة المغطاة بالفيوم، قبل بداية الفصل الدراسي الثاني، تحت شعار “كن أخلاقياً قبل أن تكن رياضياً”.

 

وأعدت اللجنة برنامجاً رياضياً وترفيهياً وثقافياً يشتمل على الألعاب الرياضية المختلفة، حتى يتسنى لجموع المعلمين في الفيوم، المشاركة في الألعاب المختلفة حسب مهاراتهم.

 

وقسم صاوي محمد صاوي، مقرر اللجنة الرياضية بالنقابة، الحضور إلى مجموعات، لإجراء مسابقة رياضية بينهم، وذكر الحضور أنه لا يوجد خاسر في الفريق، بل الكل يستفاد برفع لياقة أجسادهم البدنية، من أجل بداية فصل دراسي قوي، ونشاط زائد للمعلمين، على حد وصفهم.

 

وأوصي محمد حتيتة، نقيب المعلمين بالفيوم، جميع الحضور إلي تعليم التلاميذ في المدارس، كيفية الانتماء للدولة، ونبذ العصبية الزائدة، التي تهدم وتخرب في مجتمعنا، ودعا الجميع إلي ممارسة الرياضة، بعيداً عن التعصب والغضب.

 

وشارك في اليوم الرياضي محمد حتيتة، نقيب المعلمين بالفيوم، وياسر أحمد إبراهيم، أمين الصندوق، وصاوي محمد صاوي، مقرر اللجنة الرياضية، وسيد عبد الله، عضو النقابة الفرعية، ومقرري اللجنة الرياضية باللجان النقابية.

 

You must be logged in to post a comment Login