نقابة المعلمين بالفيوم تستعد لإقامة معرضاً للسلع المعمرة والسيارات

كاميرا: ولاء كيلاني

كاميرا: ولاء كيلاني

الفيوم : ولاء كيلانى

تنظم نقابة المعلمين بالفيوم معرضاً للسلع المعمرة والسيارات داخل نادي المعلمين بالفيوم، في الفترة من الرابع والعشرين من يناير الجاري ويستمر لمدة شهر، وذلك بالتنسيق مع الشركة الوطنية للتنمية والاستثمار والتجارة.

 

قال محمد حتيتة، نقيب المعلمين بالفيوم، إن النقابة أعدت دراسة شامله لهذا المعرض مستفيدة من السلبيات التي حدثت أثناء إقامته في القاهرة، مؤكدا أن هذا المعرض سيتم فيه عرض أكثر من ثمانية آلاف سلعة معمرة، بالإضافة إلي عرض السيارات التي تعطي بدون مقدم دفع، مضيفاً أن هذا المعرض سيقام من أجل تخفيف الأعباء عن المعلمين وأسرهم ومحاولة من النقابة لإيجاد وسائل أخري تحسن من وضع المعلمين.

 

وفي سياق متصل، أوضح ياسر أحمد إبراهيم، أمين الصندوق بالنقابة، أن النقابة نسقت مع الكثير من الجهات المختلفة لافتتاح المعرض، وأنها ستقوم بدعوة النقابات الأخرى من محافظات الوجه القبلي، بالإضافة إلي دعوة شخصيات قيادية كبيرة في الدولة لافتتاح هذا المعرض.

 

من جانبه، دعا عماد عبد الرحمن مخلوف، الأمين العام للنقابة، اللجنة الإعلامية والاجتماعية والثقافية بالنقابة، إلي اجتماع عاجل يوم الأحد القادم، لوضع التصور النهائي لاستقبال المعلمين والاستعداد لإقامة المعرض، وكذلك لتغطية المعرض إعلاميا والرد علي جميع الاستفسارات التي يريدها المعلم وتذليل كافة العقبات أمام المعلمين وأسرهم الذين سيتوافدون على المعرض في الفترة المقبلة.

 

You must be logged in to post a comment Login