“نساء في المقدمة” تحدي “ذومال” و”هيفوس” لتمويل مشروعات نسائية

تحدي "نساء في المقدمة"

تحدي “نساء في المقدمة”

المندرة:

تحت شعار “حان وقتك لتقودي”، أطلقت منصة التمويل الجماعي العربية “ذومال” في بداية الشهر الحالي تحديا بعنوان “نساء في الخطوط الأمامية”، بالتعاون مع منظمة هيفوس الدولية، لتشجيع المرأة على التحلي بروح القيادة والابتكار وتحسين حياة النساء في العالم العربي عبر مشاريع اجتماعية أو فنية مبتكرة تخلف تأثيرا إيجابيا على حياة المرأة العربية أو ترفع وعيها بخصوص قضاياها وبما يجعل صاحبة المبادرة أو المشروع مثالا ملهما لغيرها في المجتمع.

 

قد تكون المبادرة أو المشروع فيلما عن المرأة أو مبادرة مجتمعية أو مشروعا موسيقيا أو غيرهم على ألا تحتوي المشروعات والمبادرات على إيحاءات دينية أو سياسية أو أن تكون مخصصة للكبار بما يعني احتوائها على مشاهد أو عبارات لا تناسب بعض الفئات أو أن تظهر الكحوليات أو التبغ. ويشترط ألا يتجاوز المبلغ المطلوب لتمويل كل مشروع 25 ألف دولار، كما ينبغي على كل صاحبة مشروع عرض مكافآت للممولين لمشروعها، فالمنصة لا تدعم المشروعات الخيرية بل هدفها هو تنمية المشروعات الإبداعية والمستدامة في العالم العربي. .

 

تحصل المشروعات المؤهلة على تمويل مماثل لكل مساهمة تصل للمشروع بمعنى اذا مولك أحدهم بمبلغ 500$ سيصلك تمويل موازي بمبلغ 500$ أخرى من منظمة “هيفوس”. وسيستمر مشروعك في تسلم التمويل الموازي حتى يُصرف المبلغ المخصص للتمويل الموازي ومقداره 20 ألف دولار أو إلى أن تنتهي مدة التحدي (4 أكتوبر) أو أن يتم تمويل مشروعك بالكامل.

 

لمزيد من المعلومات والتقديم، اضغطي هنا. يستمر التقديم لمدة شهر كامل وينتهي في الرابع من أكتوبر المقبل.

 

إذا كان لديك تحفظ أو ترغبين في التحدث عن مشروعك الذي لا تتوفر فيه كل هذه الشروط، يمكنك التواصل على support@zoomaal.com.

 

You must be logged in to post a comment Login