نتائج مسابقة “الطالب والطالبة المثالية” فى عدد من كليات الفيوم

مسابقة الطالب والطالبة المثاليين بالفيوم

مسابقة الطالب والطالبة المثاليين بالفيوم

الفيوم: ولاء كيلانى

فازت اليوم الطالبة سمية محمد، الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية الخدمة الاجتماعية في جامعة الفيوم، بلقب الطالبة المثالية وأيضا اسلام عاشور، الطالب في الفرقة نفسها، بلقب الطالب المثالي على مستوى الكلية، ضمن مسابقة نظمتها رعاية الشباب على مستوى الجامعة وأعلنت نتائجها اليوم في عدد من الكليات.

 

وفاز الطالب معتصم شعبان رياض، الطالب فى الفرقة الرابعة، والطالبة بثينة رشوان محمد، الطالبة فى الفرقة الثانية، بكلية الحاسبات والمعلومات.

 

كانت “المندرة” قد حاورت الطالبة سمية قبل بضعة أيام حيث ضربت نموذجا في السفر لدولة خارجية.

 

كما أعلنت أيضا اللجنة المشكلة لاختيار الطالب والطالبة المثالية فى كلية التربيه النوعية برئاسة الدكتوأ اشرف عبد الحفيظ عميد الكلية والدكتور جمال عبد الصمد وكيل الكلية لشئون والطلاب ورائد عام الاتحاد.

 

وأعلنت اللجنة فوز كل من على سيد على الطالب فى الفرقة الرابعة قسم تكنولوجيا وتعليم بلقب الطالب المثالى وفوز الطالبة فاطمة أحمد على الطالبة بالفرقة الرابعة قسم اقتصاد منزلى بلقب الطالبة المثالية.

 

كانت ادارة رعاية الشباب فى الكليات السابقة قد وضعت بعض الشروط الواجب توافرها فى الطلبة المتقدمين للمسابقة وهى أن يكون المتقدم حائز على تقدير امتياز أو جيد جدا أو جيد على أقل تقدير طوال سنوات دراسته وأن يكون من المشاركين فى الأنشطة الطلابية المختلفة ويمتلك عالية وألا يكون من طلاب الفرقة الأولى.

 

وما أن تنتهي الكليات من اعلان النتائج حتى تفتح الادارة العامة لرعاية الشباب باب التقدم للجولة الجديدة للطلبة الفائزين فى مسابقة الطالب والطالبة المثالية على مستوى الجامعة.

You must be logged in to post a comment Login