بالفيديو: النائب الأسيوطي بـ “الوطني” المنحل يطالب باستقلال الصعيد عن مصر

عمر هريدي

عمر هريدي

 

المندرة: منة الله محسن

في ظهور جديد للمحامي عمر جلال هريدي، النائب السابق بالحزب الوطني المنحل، عضو بمجلس الشعب السابق، ببرنامج “العاشرة مساءً” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على قناة “دريم” مساء أول أمس، حدثت مشادة كلامية بينه وبين البدري فرغلي، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، ضيف آخر بالحلقة، الأمر الذي دفع هريدي إلى المطالبة باستقلال الصعيد عن مصر. وهي تعتبر المرة الثانية خلال شهرين التي يظهر فيها النائب الأسيوطي بالبرنامج وتحدث مشادة بينه وبين الطرف الآخر للحوار ولكن في المرة السابقة كانت مع عضو حركة تمرد بأسيوط.

 

لمشاهدة المشادة السابقة بين هريدي وعضو حركة “تمرد” ادخل هنا.

 

وبدأت المشادة بينهما عندما اتهم فرغلي الحزب الوطني وقياداته بنهب أموال وأراضي الشعب وتوزيعها على أنفسهم، وهو الأمر الذي أثار غضب هريدي ودفعه للرد قائلا: “لحظة واحدة يا عم البدري، انت بتكلم عمر هريدي على مهلك، اعرف انت بتكلم مين احنا قرايب وأنا مش عايز أخرج بره حدود اللياقة”، فأجابه فرغلي: “أنا صعيدي زيك وأقصد بكلامي الحزب الوطني”، فقاطعه عمر بانفعال: “احنا عايزين نستقل عن البلد دي خالص بسبب الحزب الوطني”.

 

وزادت حدة الحوار فأكمل هريدي حديثه بغضب قائلا: “انت عمرك شفت صعيدي حرامي”، فأجابه فرغلي: “انت زعلان ليه؟”، فأجابه هريدي: “أيوه أزعل، كل الحرامية من وجه بحري.. كل اللصوص من مصر، الصعايدة أشرف من أي حد”، وهنا تدخل الإبراشي لمحاولة تهدئة هريدي والسيطرة على الحوار مؤكدا على الضيوف ضرورة الالتزام بقواعد الحوار.

 

وأنهى هريدي كلامه بعد تدخل الإبراشي قائلا: “لحد الصعيد وأقف، أنا رمز للصعيد وبتكلم باسمه”. ويمكنك مشاهدة جزء من الحلقة هنا.


You must be logged in to post a comment Login