ميدو لـ‘‘المندرة’’: ‘‘المنيا’’ مباراة لن أنساها وبوابة في تاريخي

المندرة: وليد العدوي

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أنه وضع المنيا ضمن أرشيفه التاريخي، الذي يضم كبار الأندية الأوروبية التي احترف بها وهو لاعب، بعد الفوز الأول له في حياته التدريبية الجديدة بالدوري، ليرفع الزمالك رصيده إلى تسع نقاط، محتلا المركز الثالث، بفارق ثلاث نقاط عن الإسماعيلي الوصيف وبتروجيت المتصدر.

 

كان ميدو قاد الزمالك للفوز على المنيا بهدف دون رد، أحرزه أحمد علي، في الجولة السادسة من البطولة.. وقال ميدو لـ‘‘المندرة’’: ‘‘تعلمت أمام المنيا دروس كثيرة ومهمة، نتيجة أخطاء سأسعى لعلاجها فورا في اللقاءات المقبلة، أهمها ضرورة استغلال الفرص التي تسنح لنا أمام المنافسين، وقتل المباراة مبكرا بإحراز أكثر من هدف’’.

 

وتابع ميدو: ‘‘المنيا شن العديد من الهجمات مستغلا مخاطرتي بإشراك إسلام عوض بدلا من أحمد توفيق، لكننا استفدنا بتلك المخاطرة، وفور استغلال المنيا للتغيير وشن الهجمات المرتدة أشركت هاني سعيد لغلق الوسط’’.

 

أوضح ميدو أن لديه بعض من التواريخ التي لا ينساها أبدا طوال مشواره الكروي، منها يوم 29 يناير 2014، وهو تاريخ أول مباراة خاضها في موقعه الجديد على رأس الجهاز الفني للزمالك، ونجح في تحقيق الفوز خلالها أمام المنيا.

 

أما محمود صالح، المدير الفني للمنيا، فأكد أن فريقه أدى مباراة طيبة أمام الزمالك، رغم عدم استعداد الفريق بشكل جيد للمباراة، مكتفيا بالتدريب قبلها بيومين فقط، حيث فوجئ اللاعبون بعدم توفير ملاعب خاصة للتدريب في المنيا، موجهًا لهم الشكر على أدائهم القوي خلال اللقاء.

 

كان محمود صالح نجح في امتصاص غضب لاعبيه، قبل مواجهة الزمالك، نتيجة عدم صرف مستحقاتهم المتأخرة، والتي كان مقررا صرفها قبل أيام، ونصحهم بمراعاة ظروف النادي، والتركيز فقط في اللقاء الهام.

 

وحاول صالح في محاضرته مع لاعبيه تحفيزهم بأن اللقاء هو عنق الزجاجة بالنسبة لهم، ناصحا بأن يكون اللعب من أجل كرة القدم وليس أي شيء آخر، ونسيان أمر المطالبة بمستحقاتهم لحين تحسن وضع الفريق.

You must be logged in to post a comment Login