موظف بالوادي الجديد يعالج العقم بلقاح النخيل

الوادي الجديد: محمد حسنين

محمود حسين عبد المولى، كان مجرد موظف بكلية التربية بالوادي الجديد، مقيم بحي القلقان بالخارجة، وكان والده صاحب نخل، يتردد عليه الناس من جميع أنحاء المحافظة، ليحصلوا منه على علاج للعقم، الموجود في لقاح النخيل، ففكر كيف يواصل المشوار الذي بدأه والده، ففكر بطريقة علمية، تزيد من فاعلية الطريقة التي كان والده يستخدمها، حتى حقق هدفه، وأصبح سر تركيبته يتهافت عليه أهل المحافظة من الذين يحلمون بالإنجاب.

 

أضاف عبد المولى للقاح النخيل، خليط وجده في عدد من الإعشاب الطبيعية التي تساعد على تقوية الحيوانات المنوية عند الرجال، كذلك معالجة كسل المبايض عند السيدات وعدم انتظام الدورة الشهرية ومعالجة الإفرازات الزائدة، والتي تتسبب في اختناق الحيوانات المنوية‏‏، ويُخلط بعسل النحل وبعض الأعشاب التي رفض الإفصاح عنها، والمتوافرة في الوادي الجديد فقط‏، وأخذ الإقبال يزداد على منتج محمود، الذي كان سببًا أراده الله لشفاء الكثير من الحالات.

 

المستحضر يباع في هيئة برطمان صغير، وسعره لا يعد مرتفعًا، مقابل القيمة التي تحققها، حيث تلبي حلم زوجين يحلما بالإنجاب، على حد قول صاحب المستحضر، الذي من شأنه رفع أهمية وقيمة زراعة النخل بالوادي الجديد إلى قمتها، فهي المورد الرئيسي الذي يقوم عليه اقتصاد المحافظة.

 

يقول محمود حسين، إن البداية لم تكن وليدة اليوم، لكن بدايته ترجع إلى أربع سنوات مضت، حتى أنه فكر جديا في طريقة لتوصيل اختراعه إلى العالمية، وبحكم عمل محمود حسين بكلية التربية بالوادي الجديد، عرض فكرته على أحد أساتذة جامعة أسيوط، في محاولة منه للحصول على براءة اختراع، من خلال التنسيق مع الجامعة لتسهيل إجراءات تسجيل الاكتشاف.

 

الدكتور محمود سامي، مدير مكتب تسجيل براءات الاختراع بجامعة أسيوط، قال إنه قام بتسهيل مهمة محمود لتسجيل براءة الاختراع بأكاديمية البحث العلمي التابعة للجامعة، في مايو 2012، بعد تجربته على أكثر من‏300‏ فرد غير قادرين على الإنجاب، تحت مسمى علاج العقم من لقاح النخيل، ومنحت له الأكاديمية خطابات تفيد بتسجيل براءة الاختراع.

 

الحالات التي تناولت الجرعة التي حددها محمود حسين من المستحضر، أجرت بعض التحاليل بعد ذلك، فوجدت أن هناك تحسنًا كبيرًا في حالتها، وفقًا عبد المولى، ويقول (محمود. س)، مواطن من الخارجة، إنه كان يعاني من العقم منذ 19عامًا، فوصف له بعض أهل المدينة وصفة لقاح النخيل، وبتناولها تحسنت حالته بشكل كبير بشهادة الأطباء، وبعد فترة من الانتظام على تناولها، أصبح لديه طفل، موضحا أنه عرف عن حالات كثيرة مماثلة لحالته، رزقهم الله بالأطفال، بعد تناول عدة جرعات من المستحضر.

 

الدكتور جمال غريب، الباحث في علوم النبات بالوادي الجديد، والمهتم بالأعشاب البرية والطبيعية التي تستخدم في علاج بعض الأمراض، أكد أن لقاح النخيل له القدرة على زيادة الخصوبة لدى لرجال، كما يساعد في تقوية الحيوانات المنوية، وهو يعد أفضل منشط طبيعي، وليس له أضرار جانبية.

 

2 Responses to موظف بالوادي الجديد يعالج العقم بلقاح النخيل

  1. حسن علي 7:30 مساءً, 23 أبريل, 2014 at 7:30 مساءً

    كيف اتوصل على العلاج ظروري جدا
    عندي كسل في الخصية
    الحيوانات عندي صفر

  2. محمود حسين عبد المولى عبد ربه 7:04 مساءً, 29 مايو, 2014 at 7:04 مساءً

    سهل التواصل معى عبر الهاتف المحمول
    01277580063
    01147549477
    الوادى الجديد الخارجة امام الادارة التعليمية بالخارجة

You must be logged in to post a comment Login