منع بلطجية من اقتحام ديوان التربية والتعليم بالفيوم والقبض على ثلاثة

أمن التربية والتعليم

التربية والتعليم

الفيوم: سعاد مصطفي

نجح أفراد أمن ديوان مديرية التربية والتعليم بالفيوم في منع عدد من البلطجية حاولوا اقتحام المبنى، بعد فشلهم في اقتحام مبنى محكمة الفيوم المواجهة له، وقام العشرات من أفراد أمن مديرية التربية والتعليم بتكوين دروع بشرية حول المبنى واستطاعوا منع البلطجية من اقتحامه.

 

وكان عدد من البلطجية والمسجلين خطر قد حاولوا مساء أمس، اقتحام مبنى محكمة الفيوم وحرق ملفات القضايا، إلا أن قوات الأمن تصدت ببسالة لهم ومنعتهم من دخول المحكمة، وقامت بعمل كردون أمنى حول المحكمة، ونجح أمن مديرية التربية والتعليم في منعهم من اقتحام المبني أيضاً، بعد الاستعانة بزملائهم من أمن إدارة شرق الفيوم وأمن المخازن.

 

وساعد إسماعيل فؤاد أحمد، رئيس قسم التربية الخاصة، بمعاونة الشرطة في القبض على ثلاثة من المسجلين خطر، بعد القفز من سور مدرسة الفيوم الثانوية للبنات، مما كان له الأثر الكبير في تفريق بقية البلطجية.

 

واستطاع أمن المديرية حماية مدرسة الثانوية بنات من الاقتحام أيضاً، كما قاموا بالتوجه إلى مدرسة النقراشي الابتدائية لمتابعتها خوفا من اقتحامها.

 

وتوجه اليوم إلى ديوان المديرية محمد المراكبي، مدير العام بالمحافظة، وأحمد سيف النصر، المستشار الإعلامي لمديرية التربية والتعليم، وأشادا بجهد الأمن في حماية المديرية، وقام محمود العمريطى، وكيل وزارة التربية والتعليم، بمتابعة الموقف تليفونيا مع عيد على توفيق، مدير أمن الديوان.

 

وقرر وكيل الوزارة مكافأة أفراد أمن الديوان على ما قاموا به من جهد، كما قرر تكثيف تواجد أفراد الأمن داخل الديوان خلال الأيام المقبلة، وتشكيل فرق من قيادات المديرية للتواجد بصفة مستمرة.

 

You must be logged in to post a comment Login