منح دراسية بأمريكا لنساء الصعيد شاملة الإقامة

مشروع المنح الدراسية والتدريب للمتخصصين المصريين

مشروع المنح الدراسية والتدريب للمتخصصين المصريين

المندرة: منة الله محسن

يقدم مشروع المنح الدراسية والتدريب للمتخصصين المصريين (STEP) Scholarships and Training for Egyptian Professionals، منحا دراسية كاملة تشمل مصاريف الجامعة والإقامة لدراسة درجة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) بتخصصاتها المختلفة في أمريكا.

 

وتستهدف المنحة دعم السيدات اللاتي يتمتعن بتفوق أكاديمي ونشاط مجتمعي وشخصية متميزة ورغبة في التخصص في إدارة الأعمال من محدودات الدخل لبناء مستقبل وظيفي في هذا المجال في مصر، وتشجع بصفة خاصة المتقدمات من المحافظات الإقليمية ومحافظات الصعيد.

 

ومن معايير التقدم لبرنامج STEP:

– الجنسية المصرية.

– الحصول على مؤهل عالي من جامعة حكومية بتقدير جيد على الأقل، والثانوية العامة من المدارس الحكومية أو التجريبية أو الأزهرية أو تابعة لجمعية خيرية، (لا تقبل خريجات المدارس أو الجامعات الخاصة).

– المشاركة الفعالة في أنشطة مجتمعية وتطوعية.

– وضوح الحاجة المادية للمتقدمة للمنحة الدراسية.

– الإلمام باللغة الإنجليزية بمستوى لا يقل عن المتوسط.

 

وأعلن القائمون على برنامج “STEP” أنه لا يُسمح للمتقدمات باصطحاب ذويهن أثناء المنحة بأمريكا لإنها منحة شخصية، وأن اختيار الطالبات وإعطاؤهن المنحة سيكون رهنا بقدرتهم المادية.

 

وتنظم جمعية نهضة المحروسة ندوات تعريفية في محافظات مختلفة للمساعدة في تسهيل عملية التقديم والإجابة على جميع الاستفسارات.

 

ولمعرفة أماكن ومواعيد الندوات، يمكنك متابعة الفعالية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والتسجيل بها في موعد أقصاه 15 يوليو القادم من هنا.

 

ولملء استمارة التقديم الإلكترونية ادخل على الموقع من هنا.

One Response to منح دراسية بأمريكا لنساء الصعيد شاملة الإقامة

  1. جيهان جابر ناشد ارسانيوس 10:05 صباحًا, 1 يوليو, 2014 at 10:05 صباحًا

    ممكن اسافر انا وجوزي رفيق لي

You must be logged in to post a comment Login