غدًا: الفرصة الأخيرة للتسجيل بمنحة وزارة الاتصالات لشباب الخريجين

منحة التدريب المتخصص في تكنولوجيا المعلومات

منحة التدريب المتخصص في تكنولوجيا المعلومات

 المندرة: آلاء سعد

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن بدء برنامج تدريبي مجاني لـ 1125 من خريجي الجامعات، في مجال تكنولوجيا المعلومات، وينقسم البرنامج لعدد من التخصصات من بينها (قواعد البيانات وإدارتها، التجارة والتسويق الإلكتروني، أسس التصميم، تطبيقات “الجافا”، تطبيقات الويب، والشبكات). على أن يتم التسجيل في المنحة غدًا الأحد الموافق 29 سبتمبر كموعد نهائي.

 

يستمر التدريب لمدة 6 أشهر لتشمل 924 ساعة تدريبية، لمدة 132 يوم، بواقع 5 أيام أسبوعيًا، وتتعقد الدورات في مراكز التدريب المعتمدة في كافة أنحاء الجمهورية. ويتم تسليم 500 جنيهًا شهريًا للمشاركين خلال فترة التدريب. كما يتم منح المتدربين شهادة دولية عقب اجتياز البرنامج بنجاح.

 

تشترط المنحة للالتحاق بها أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وخريج سنة 2007 وما بعدها، في أحد الجامعات أو المعاهد ذات 4 سنوات دراسية على الأقل، وأن يحمل بطاقة الرقم القومي، ولم يسبق له الحصول على المنحة، كما تتطلب التفرغ الكامل طوال قترة التدريب واجتياز جميع الاختبارات المؤهلة للدورة (لغة انجليزية، قدرات، تكنولوجيا المعلومات، ومقابلة شخصية)، إلى جانب توضيح الموقف من التجنيد، فلا يجوز لمن تنتهي فتره تأجيل تجنيده قبل 1-4-2014 أن يتقدم للمنحة.

 

للتواصل مع صفحة “منحة وزارة الاتصالات” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اضغط هنا

للتسجيل بالمنحة اضغط هنا

 

 

One Response to غدًا: الفرصة الأخيرة للتسجيل بمنحة وزارة الاتصالات لشباب الخريجين

  1. أحمد سامى إبراهيم 11:05 مساءً, 28 نوفمبر, 2013 at 11:05 مساءً

    شكر خاص لوزارة الاتصالات على مجهوداتها

You must be logged in to post a comment Login