بالفيديو: ممثلو القبائل بمختلف المحافظات يجتمعون بقنا لدعم “السيسي”

قنا: سعيد عطية

شهدت قرية طوبيا بمركز نجع حمادي بمحافظة قنا، صباح الخميس الماضي، انعقاد مؤتمر المجلس الأعلى لشورى القبائل العربية الثامن، من أجل دعم الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع في مواجهة الإرهاب، وتوحد جميع القبائل في الفترة الحالية، بحضور عدد كبير من القيادات الشعبية والدينية بالمحافظة، وكبار زعماء القبائل والعشائر بمحافظات مصر المختلفة.

 

وافتتح الإعلامي فهمي عمر، رئيس الإذاعة المصرية السابق، المؤتمر مرحبا بالضيوف وداعيا إياهم للعب دور كبير في نهضة مصر والحفاظ على أمنها، والدفاع عن أي خطر تواجهه البلاد خلال هذه المرحلة، فيما استعرض أحمد سلامة، الأمين العام للمؤتمر، ما أنجزه المؤتمر خلال الفترة الماضية من تقارب بين العائلات وجمع شمل القبائل بمختلف محافظات مصر.

 

بينما أشار الشيخ عبد الغفار سليم، ممثل إحدى القبائل، إلى أهمية دور القبائل والعائلات في الحفاظ على امن الوطن وسلامته، مؤكدا على خطورة المرحلة التي تمر بها البلاد، مضيفاً أن كل المؤسسات الدينية في البلاد وعلى رأسهم الأزهر والكنيسة تقف بجانب مؤسسات الدولة في القضاء على أشكال الإرهاب.

 

شاهد فيديو اجتماع شورى القبائل:

 

وقال خالد عبد الفتاح، عضو مجلس شعب سابق، لـ”المندرة” أن المؤتمر ضم 250 قبيلة تضم 42 مليون مواطن بمختلف محافظات مصر، لدعم الفريق أول عبد الفتاح السيسي وترشيحه للرئاسة.

 

وفي ختام المؤتمر، تم تكريم عدد من قياداته ورموزه الذين شاركوا في تأسيسه إلى جانب عدد من القيادات الشعبية بمحافظة قنا.

 

 

One Response to بالفيديو: ممثلو القبائل بمختلف المحافظات يجتمعون بقنا لدعم “السيسي”

  1. سيدجابرمحمدعبدالمنعم 3:34 مساءً, 23 مارس, 2014 at 3:34 مساءً

    اللهم ول علينا من يعدل

You must be logged in to post a comment Login