معلمو الفيوم يطالبون النقيب بتخصيص بدل انتقال للمناطق النائية

نقيب المعلمين بالفيوم

نقيب المعلمين بالفيوم

الفيوم:

طالب معلمون بمحافظة الفيوم، بتخصيص بدل انتقال لمن يقوم منهم بسد العجز في المناطق النائية بالمحافظة، جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده وفد هيئة مكتب النقابة الفرعية بالفيوم مع المعلمين في مركز طامية اليوم، والذي ضم محمد حتيتة، نقيب المعلمين بالفيوم، وعماد عبد الرحمن مخلوف، الأمين العام، وياسر أحمد إبراهيم، أمين الصندوق.

 

استمع وفد النقابة الفرعية بالفيوم إلى مشاكل وطموحات الأعضاء، وكان أبرز ما طرحه الأعضاء هو مشكلة مكافأة المعلمين أثناء الإشراف على الاستفتاء الماضي مقارنة بموظف النيابة وضم المدد السابقة للمعلمين الذين تم تعيينهم في شهر يوليو الماضي ومشاكل الفني داخل الإدارة، خاصة في الجوانب المادية والعجز والزيادة في بعض مدارس الإدارة.

 

وطالب نقيب المعلمين بعمل مذكرة بجميع مشاكل الإدارة لتوجيهها للجهات المختصة ومتابعتها لإيجاد الحلول لها، وأن الأمور المتعلقة بالنقابة سيتم دراسة كافة الاقتراحات المقدمة من اللجنة وسيتم العمل على تنفيذها في المرحلة المقبلة.

 

من جانبه، قام أمين عام النقابة بشرح كافة التفاصيل اللازمة عن معرض السلع المعمرة والسيارات الذي سيقام لأول مرة داخل نقابة المعلمين بالفيوم بعد ما حقق نجاحات كبيرة في النقابة العامة، وأوضح أن النقابة تتبنى جميع المشروعات التي ترفع عن كاهل المعلمين وتساعد معهم في توفير بعض من الاحتياجات اللازمة لهم من أجل راحة المعلمين وأسرهم.

 

وفى كلمته، أكد أمين الصندوق بالنقابة الفرعية على ضرورة التسويق من اللجنة الإعلامية باللجنة النقابية لجميع أعمال النقابة الكترونيا وميدانيا حتى تصل إلى جموع المعلمين، وحتى يكون هناك تواصل سريع بين اللجنة وبين المعلمين.

 

حضر اللقاء عبد الغنى سلطان، رئيس اللجنة النقابية بمركز طامية، وطارق أحمد، مقرر اللجنة الاجتماعية، وسيد محمد سالم، مقرر اللجنة الصحية، ومعوض محمد عبد الحليم، مقرر اللجنة الإعلامية، وصبحى عدوى عبد الرحمن، أمين الصندوق باللجنة، وجميع أعضاء اللجنة بمركز طامية.

 

You must be logged in to post a comment Login