باسم الدين والوطن.. معا نتبرع لإنقاذ مرضى الصعيد

المندرة: محمد النجار

وجهت جامعة أسيوط دعوة إلى جميع أفراد المجتمع من مؤسسات، وجمعيات أهلية، لتلبية نداء الدين والوطن والمساهمة في حملة ” معا لإنقاذ مرضى صعيد مصر”، من خلال التبرع لصالح المستشفيات الجامعية، على رقم حساب صندوق مركز الدراسات والبحوث البيئية، رقم 5/ 87859/ 450/ 9 بالبنك الأهلي، فرع جامعة أسيوط، وذلك لسد العجز الموجود في الأجهزة والذي تم حصره. ويمكن معرفة المزيد عن احتياجات المستشفى، من هنا.

 

وأطلقت الجامعة موقعا إليكترونياً خاصا بالحملة الخيرية “معاً لإنقاذ مرضى صعيد مصر”، والتي تنظمها الجامعة تحت رعاية اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، والدكتور محمد عبد السميع، رئيس الجامعة، والتي تهدف إلى دعم مستشفيات أسيوط الجامعية بالأجهزة والمعدات اللازمة لتطوير الخدمة الصحية المقدمة بها.

 

وقال الدكتور حسن صلاح، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، وتنمية البيئة، إن تدشين موقع إلكترونى معبر عن الحملة هو خطوة هامة للتعريف بها، وبأهدافها، حيث يتضمن معلومات عن المستشفيات  الجامعية، وعن حملة المليون، التى تأتى فى إطار مشاركة أبناء الجامعة من أعضاء هيئة التدريس فى الحملة، ونوع الأجهزة اللازمة وأسعارها، كما يضم كذلك استمارة للتطوع، ولوحة شرف للمتبرعين لها، وذلك إلى جانب أرقام الحساب، وأرقام تليفونات الاستعلامات أنشطتها المختلفة.
لمزيد من المعلومات عن الحملة من هنا.

 

One Response to باسم الدين والوطن.. معا نتبرع لإنقاذ مرضى الصعيد

  1. عمرو مصطفى 7:59 مساءً, 2 يونيو, 2016 at 7:59 مساءً

    يرجى من القائمين على الموقع وناشري الخبر الحالي إزالة صورة المريضة الموجودة تحت جهاز الأشعة …فلا يصح أبدا أن يظهر جسدها علنا بهذا الشكل الفج… أتمنى أن يكون ذلك نسيانا من القائمين وليس سياسة أو حتى جهلًا منهم

You must be logged in to post a comment Login