مصرع مزارع وإصابة ثلاثة أفراد بسبب خصومة ثأرية بين عائلتين بسوهاج

كاميرا: شيماء دراز

كاميرا: شيماء دراز

سوهاج: محمد عبده

لقي اليوم مزارع مصرعه، وأصيب ثلاثة أفراد آخرين بإصابات خطيرة، كما احترق منزل مكون من ثلاثة طوابق، في مشاجرة بسبب خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية كوم الصعايدة التابعة لمركز بسوهاج.

 

تلقى اللواء محسن الجندي، مدير أمن سوهاج، إخطاراً من العميد حسن محمود محمد، مأمور مركز شرطة جرجا، بنشوب مشاجرة بقرية كوم الصعايدة بدائرة المركز، ووجود متوفى ومصابين.

 

وتبين للعقيد عصام غانم، رئيس فرع البحث بقطاع جنوب سوهاج، أن المشاجرة نشبت بين عائلتي الحرازوة، وموسى، وأسفرت عن مصرع السيد عارف رضوان، مزارع، وإصابة ثلاثة أفراد آخرين، جميعهم ينتمون لعائلة الحرازوة.

 

وبسؤال ابن عم المتوفى، اتهم “عبد الفتاح.ع.أ”، ينتمي لعائلة موسى، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح كان بحوزته، بسبب وجود خصومة ثأرية بين الطرفين، مسجلة بالمحضر رقم 2521 إداري المركز لسنة 2012، والمقيدة برقم 389 جنايات المركز لسنة 2013.

 

وبعد عدة ساعات، قام أفراد من عائلة الحرازوة بإشعال النار في منزل صابر أحمد الصادق، 60 عاماً، بالمعاش، ويقيم بذات الناحية، ينتمي لعائلة موسى.

 

انتقلت قوات الحماية المدنية بسوهاج بقيادة العميد علاء السعيد، مدير الحماية المدنية والإطفاء، ونجحت في السيطرة على الحريق وإخماده، وتبين أن المنزل مكون من ثلاث طوابق، وأسفر الحريق عن احتراق محتويات المنزل بالكامل، دون خسائر في الأرواح.

 

وبسؤال “ألفت.ع.م”، 57 عاما، زوجة صاحب المنزل، اتهمت “عارف.أ.ر”، وأنجاله شعبان، ووليد، ومصطفى، وأمير، جاري ضبطهم، بإشعال النار في المنزل.

 

وأُخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وكلف العميد محمود العبودي، رئيس المباحث الجنائية، بالتحري عن الواقعة وضبط المتهمين، وتحرر المحضر رقم 18 أحوال المركز، وأُخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

 

One Response to مصرع مزارع وإصابة ثلاثة أفراد بسبب خصومة ثأرية بين عائلتين بسوهاج

  1. عماد الحكيم 12:29 صباحًا, 11 أبريل, 2013 at 12:29 صباحًا

    ارحموا بلدنا من الضياع

You must be logged in to post a comment Login