مصرع شخص وإصابة شقيقيه بطلقات نارية في مشاجرة بين عائلتين ببني سويف

كاميرا: عماد حمدي

كاميرا: عماد حمدي

بني سويف:

لقي شخص مصرعه وأصيب شقيقاه، اليوم السبت، بطلقات نارية في أجزاء متفرقة من الجسد، وذلك خلال مشاجرة بين عائلتين بإحدى قرى مركز ناصر ببني، بسبب الخلاف على قطعة أرض بزمام القرية.

 

كانت مديرية أمن بنى سويف، قد تلقت إخطارًا من العميد علاء شاكر، مدير الرقابة الجنائية، يفيد بمصرع محمد عبده عبد العاطي، 32 سنة، حاصل على دبلوم، وإصابة شقيقيه أحمد، 33 سنة، عامل، وعاطف، 38 سنة، مقاول، بطلقات نارية في مشاجرة بقرية أشمنت مركز ناصر.

 

تبين من التحريات الأولية، أن مشادة كلامية وخلافا تطور إلي مشاجرة بين شاكر محمد شاكر،44 سنة، عامل، وشقيقه علي، 40 سنة، والمجني عليهم بسبب قطعة أرض بزمام القرية، قام خلالها الطرف الأول بإطلاق الأعيرة النارية من بندقية آلي كانت بحوزة أحدهما، مما أدي لمصرع المجني عليه وإصابة شقيقيه الاثنين، حيث تم نقلهما للمستشفي العام ببني سويف.

 

وأودعت الجثة بالمشرحة وقام الأطباء باستخراج الطلقات من أجسام المصابين واحتجازهما بالقسم الداخلي، لاستكمال العلاج، وتمكنت المباحث من القبض علي المتهم وضبط السلاح المستخدم في الحادثة.

 

وتم تحرير محضراً بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، حيث قرر المستشار حمدي فاروق، المحامي العام الأول لنيابات بني سويف، انتداب الطبيب الشرعي، لبيان أسباب الوفاة للتصريح بدفن الجثة.

 

You must be logged in to post a comment Login