مشروعات هندسة المنيا في “يوم الإبداع” بعد أسبوع

يوم الابداع الثالث بهندسة المنيا

يوم الابداع الثالث بهندسة المنيا

**”المندرة” راعي إعلامي للحدث

المندرة: تحت شعار” No rules .. no limits”، تنظم كلية الهندسة بجامعة المنيا يوم الإبداع للعام الثالث على التوالي، يومي الثامن والتاسع من إبريل القادم في الساعة التاسعة صباحاً. ويهدف القائمون علي هذا الحدث إلى خلق جو منافسة تفاعلي لأصحاب الأفكار المبدعة وتحفيزهم للعمل المتقن، وإثراء تجاربهم وأفكارهم، والربط بينهم وبين مجتمعات الصناعة والاستثمار وسوق العمل، كما يتم من خلاله أيضاً تعريف الطلاب بشكل خاص، ومجتمع المنيا والصعيد بشكل عام بالاتجاهات الحديثة في التقنية وريادة الأعمال.

 

يضم يوم الإبداع عدداً من الأنشطة والفعاليات المختلفة، أولها: معرض المشاريع، وهو مكان لتلاقي الأفكار بين أصحاب المشاريع وبين الطلاب والمجتمع المحيط به من ناحية، وبين الخبراء والمحكمين والمستثمرين من ناحية أخرى، إذ تدخل الفرق المشاركة قبل إقامة المعرض منافسة حيوية تتخللها تدريبات قيمة تهدف إلي تحسين مستوى الفكرة ورفع قيمتها التقنية والاقتصادية.

 

ويقام أيضا معرض الشركات الناشئة لأصحاب الشركات الصغيرة وتحتاج لتمويل، أو ممن لديهم نموذج ربحي لشركة لكن ينقصهم الجانب التقني، أو يحتاجون لملاحظات الجمهور وذوي الخبرة والتقنين.

 

ولحرص يوم الإبداع علي الفائدة التامة للمشاركين والجمهور، يتم تخصيص من ساعتين إلى ثلاث ساعات من اليومين قبل افتتاح المعرض للجمهور، لمحادثات المتخصصين عن أحدث التقنيات وأصحاب تجارب النجاح للحديث عن قصصهم الناجحة وكيف يستفيد المشاركون منها، في المجالات المتعلقة بالتكنولوجيا والعلم.

 

ويخصص الحدث ركنا خاصا بطلبة المدارس بالإضافة إلى طلبة الجامعة.

 

وللمزيد من التفاصيل عن يوم الإبداع الثالث من خلال صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، اضغط هنا.

 

تعرف على مشروعات هندسة المنيا العام الماضي في يوم الإبداع السابق هنا.

 

You must be logged in to post a comment Login