“مساحة لفكرة” تدعم المشروعات بشعار “أفكار بتغير العالم”

مساحة لفكرة

مساحة لفكرة

 

المندرة: منة الله محسن

توفر مجموعة “مبادرون” فرصة لعرض الأفكار المبتكرة في فعالية “مساحة لفكرة”، وفرصة الفوز بـ 5 آلاف جنيها بالإضافة إلى التدريبات والدعم الفني الذي سيحصل عليه المشروع الفائز.

 

و”مساحة لفكرة” هو تجمع لرواد الأعمال الاجتماعية في مصر يهتم بتدعيم أنشطة المشاريع الاجتماعية المبتكرة وتوفير مكان لعرض أعمالهم فيه وتعريف الناس بها، بجانب تقديم الدعم الفني الذي تحتاجه المشاريع.

 

وسيتم خلال البرنامج مقابلة أشخاص واجهوا مشكلات أثناء تنفيذ أفكارهم وفكروا في حلول مختلفة وقاموا بتطبيقها بنجاح. وستسرد هذه الشخصيات قصص نجاحهم وكفاحهم مع الأفكار من البداية، وستكون الفرصة متاحة للملتحقين لسؤالهم عن ما يريدونه، حسب تأكيد منظمين البرنامج.

 

ويوفر البرنامج فرصة الفوز بـ 5000 جنيه اذا قدم المشترك فكرته قبل

14 يونيو الحالي حيث سيتم اختيار عدد معين من المقدمين لعرض أفكارهم وبالتالي الحصول على فرصة الفوز عن طريق تصويت الحاضرين والحكام.

 

ويمكن الالتحاق بالبرنامج من خلال تحميل استمارة البيانات وملئها ثم إرسالها على البريد الالكتروني التالي: [email protected]، قبل 14 يونيو.

 

وريادة الأعمال الاجتماعية هي استخدام الأساليب الإبداعية والمبتكرة لحل مشاكل اجتماعية (ثقافية, بيئية, تعليمية, صحية)، وهدفها تحقيق تأثير اجتماعي واسع النطاق وليس تجاري, مع العلم أن الربح المادي لا يتناقض مع المنفعة العامة بل يقاس نجاحها بمدى تأثيرها بالإضافة إلى تحقيق الربح المادي.

 

ويمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن البرنامج من هنا

 

ويمكنك تحميل وملئ استمارة الالتحاق من هنا أو هنا.

You must be logged in to post a comment Login