إطلاق مسابقة “شغال” للمبدعين في مجال تطوير الصناعة والتكنولوجيا

مسابقة "شغال" للمبدعين في مجال تطوير الصناعة والتكنولوجيا

مسابقة “شغال” للمبدعين في مجال تطوير الصناعة والتكنولوجيا

المندرة: آلاء سعد

في محاولة لمواجهة تحديات الصناعة المصرية، أعلنت مؤسسة نهضة المحروسة عن مسابقة “شغال”، لتطوير المنتجات الأولية وإعداد نماذج ابتكارية في مجالات البحث والتطوير العلمي والتكنولوجي، وتقديم الابتكارات الجديدة للسوق المصري. وتقام المسابقة ضمن فاعليات معرض النماذج الأولية (جناح الإبداع)، الذي يقام سنويًا كحلقة وصل بين المبدعين والمستثمرين وصانعي القرار، لبناء تواصل بين الأطراف لتفعيل المبادرات والابتكارات واستفادة المؤسسات في آن واحد.

 

تجري المسابقة التي يرعاها (موبينيل، بي.جي إيجبت، صادكو، ويمكن.كوم) على مرحلتين، حيث سيتم اختيار المشاريع التي يمكنها المشاركة أولًا، ويليه اختيار النماذج العشر الفائزين، ويقدم لكل منهم منحة مالية قدرها 25.000 جنيه مصري كنواة لمشاريعهم، واختيار ثلاثة مشاريع إنتاجية ابتكارية لا تحتاج إلى مستوى تكنولوجي عالي، وتمنح ثلاث جوائر وهي 1.000 دولار أمريكي للمركز الأول، 600 دولار أمريكي للمركز الثاني، و400 دولار أمريكي للمركز الثالث.

 

ويمكن الاشتراك بالمسابقة لكل من هم فوق 18 عامًا، بشكل فردي، أو كفريق على أن يتم اختيار قائد يكون نقطة الاتصال ويمثل الفريق في ورش ومناسبات مسابقة “شغال”.

 

للاشتراك يمكنك ملء الاستمارة من هنا على ألا تتعدى 10 صفحات، في موعد أقصاه 15 أكتوبر القادم، وإرفاق مقطع فيديو من دقيقة واحدة عن المشروع وإرساله عبر البريد الإلكتروني

[email protected]

ولمزيد من المعلومات يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني نفسه.

 

You must be logged in to post a comment Login