‘‘نهضة المحروسة’’ تطلق مسابقة ‘‘الريادة المجتمعية من أجل التوظيف’’

مسابقة ريادة الاعمال من جمعية نهضة مصر

مسابقة ريادة الاعمال من جمعية نهضة مصر

المندرة: رحاب عبد النعيم

المبادرات المجتمعية التي تسعى بشكل جدي إلى خلق فرص عمل في قطاعات مختلفة، خاصة بين الفئات المهمشة من الشباب المصري، أصبحت الفرصة أمامها للالتحاق بمسابقة ‘‘الريادة المجتمعية من أجل التوظيف’’، التي تقدمها جمعية نهضة المحروسة، بالشراكة مع بنك ‘‘باركليز’’ مصر، ليكونوا من بين 5 – 7 فائزين، يتلقوا جائزة مالية وخدمات احتضان من ‘‘حضّانة الأفكار التنموية المبتكرة’’ بجمعية نهضة المحروسة.

 

وتدعو الجمعية، كل من لديه فكرة لمشروع ريادي مجتمعي تحت الإنشاء، أو اهتمام بالانضمام إلى برنامج الاحتضان بجمعية نهضة المحروسة، في دورته السابعة، بتعبئة طلب الالتحاق كاملًا، من خلال الموقع الإليكتروني للجمعية، من هنا.

 

فور تقديم الطلب، سوف يمر بمرحلة فحص أولية، وإعلام المتقدم إذا تم اختياره للمرحلة الثانية، وهي إجراء مقابلات مباشرة مع لجنة الجمعية، وآخر ميعاد لتقديم الطلبات ٦ يناير ٢٠١٤، على عنوان البريد الإلكتروني الموضح بالموقع، وكتابة اسم المشروع في خانة العنوان.

 

نهضة مصر هي جمعية بدأ نشاطها في 2002، وتعمل منذ نشأتها على أن تكون منصة مفتوحة للمبتكرين وأصحاب المشاريع الاجتماعية، ليجتمعوا للمناقشة والعمل على القضايا الراهنة، وتحويل التحديات إلى فرص، وإيجاد وسائل مجدية للمساهمة في التنمية في مصر.

 

You must be logged in to post a comment Login