‘‘إريكسون’’ تطلق مسابقتها الخامسة لتطبيقات أندرويد وآيفون

إريكسون تطلق مسابقتها الخامسة للتطبيقات

إريكسون تطلق مسابقتها الخامسة للتطبيقات

المندرة: رحاب عبد النعيم

أعلنت شركة ‘‘إريكسون’’ عن إطلاق مسابقتها الخاصة بالتطبيقات، للسنة الخامسة على التوالي، وفتحت بابها للطلاب وأصحاب المشروعات الريادية الصغيرة والمتوسطة، من مختلف أنحاء العالم، لتقديم أفضل ما لديهم في تطبيقات الـ‘‘أندرويد’’ وios، والحصول على جوائز مادية كبيرة بخلاف الشهرة الواسعة في مجال تطوير التطبيقات، وشهادات التقدير والألقاب الفخرية.

 

تشمل المسابقة فئتين، الطلاب، والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي يقل عدد موظفيها عن 100 موظف، وتقام المسابقة لعام 2014 تحت عنوان “تطبيقات لحياة العمل”؛ لدعم رؤية إريكسون للمجتمع الشبكي، الذي يكون فيه كل شيء متصلًا من خلال التقنيات المتنقلة وشبكات النطاق العريض والحوسبة السحابية والتطبيقات والخدمات، وتؤكد الشركة أنها تتوقع ابتكارات متميزة من منطقة الشرق الأوسط.

 

التطبيقات المشاركة يجب أن تكون متوافقة مع موضوع المسابقة، الذي يتطلب إبراز قدرة التطبيقات على مساعدة الناس في حياتهم اليومية في العمل، سواء الآن أو في المستقبل، وتحديد السبل الكفيلة بالمساهمة في جعل حياة العمل المستقبلية مكانَا يتيح للناس الابتكار والتعاون بشكل أفضل.

 

التقديم للمسابقة، يكون من خلال الموقع الرسمي للشركة، من هنا، ويشترط فيه أن يتم تقديم عرض الفيديو وتطبيق نموذج العمل قبل 28 فبراير 2014، وأن يكون التطبيق عملًا أصليًا غير مقتبس، وعلى منصتي أندرويد وios.

 

تقييم التطبيقات المقدمة سيتم على مرحلتين؛ الأولى يُختار فيها أفضل خمسة مشروعات من كل فئة، وفي المرحلة الثانية سيُراعى تمثيل كل دولة بأربعة أو خمسة ممثلين، على أن يتم اختيار أفضل اثنين من كل فئة.

 

الجائزة الأولى التي تقدمها المسابقة، قيمتها 25 ألف يورو، والثانية 10 آلاف يورو، مع تكريم خاص للابتكار الذي يدعم رؤية “التكنولوجيا لحياة أفضل”، وتشمل جوائز المراكز من الثالث إلى العاشر شهادات تقدير وألقاب فخرية.

 

إريكسون تقيم مسابقتها للعام الخامس على التوالي، والجدير بالذكر أن المسابقة الماضية، لعام 2013، والتي شارك فيها 192 فريقًا، من 52 دولة، فاز فيها، عن فئة الطلاب، فريق برتغالي، كما فازت شركة بريطانية عن فئة الشركات.

 

You must be logged in to post a comment Login