مسابقة ‘‘أجمل مدينة’’ بسوهاج بميزانية 130 ألف جنيهًا

سوهاج

سوهاج

المندرة:

أعلن اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج، عن إطلاق مسابقة التميز لاختيار أجمل (قرية ـ حي ـ مدينة)، حتى الأول من إبريل المقبل، مقابل مكافأة مالية بإجمالي 130 ألف جنيها موزعة على الفائزين، لإظهار القرى والمدن والأحياء بالمظهر الحضاري اللائق.

 

ويتم ترتيب القرى الفائزة على مركزين الأول بمجموع درجات أكثر من 80% ويحصل على مبلغ 20 ألف جنيه، والمركز الثاني بمجموع درجات أكثر من 70% ويحصل على 15 ألف جنيه، وعلى مستوى الأحياء، مركز أول فقط بمجموع درجات 80% أيضا، ويحصل على مبلغ 20 ألف جنيها.

 

أما على مستوي المدينة، فتحصل المدينة الأولى على 30 ألف جنيه، والثانية على 20 ألف جنيه، وتخصص نسبة 10% لرئيس الوحدة للمركز الأول والمركز الثاني 5%، وباقي مبلغ الجائزة يوزع على المجموعات المشاركة كلا حسب الجهد المبذول.

 

ويقوم المحافظ بتسليم الجوائز للمدن والقرى والأحياء الفائزة بقاعة المؤتمرات الكبرى بالمحافظة. المسابقة تعتمد على 4 محاور أساسية، وهي الإصلاح البيئي والتنمية العمرانية، والتنمية المحلية والمشاركة الشعبية، وتحسين جودة الخدمات، وجار تشكيل لجنة تقييم للمسابقة بإشراف المهندس شعبان قنديل، سكرتير عام مساعد المحافظة.

 

You must be logged in to post a comment Login