مرضى سوهاج العام يغادرون المستشفى بسبب كثافة إطلاق النيران أمام قسم أول المجاور لها

كاميرا: محمد عبده

كاميرا: محمد عبده

كتب: محمد عبده

امتد تأثير إطلاق الرصاص من قبل أفراد قسم أول سوهاج المضربين عن العمل منذ أربعة أيام، وعدد من الأهالي المحتجين على إضرابهم، إلى المنطقة المجاورة، حيث سيطرت حالة من الرعب على المرضى بمستشفى سوهاج العام بعد إطلاق النار من قبل الأفراد خاصة بعد اعتلائهم سطح القسم المجاور لمباني المستشفى العام، مما جعل بعض المرضى يغادر المستشفى.

 

وتابع اللواء محسن الجندي، مساعد الوزير لأمن سوهاج، الحالة الأمنية بالقسم وانتقلت القيادات الأمنية للسيطرة على الوضع الأمني داخل القسم وخارجه.

 

ونظم عدد من الأهالي وقفة ضد مطالب الأفراد والأمناء، الذين طالبوا بإقالة بعض قيادات القسم والمديرية، كما حملوا الأفراد مسئولية الانفلات الأمني الموجودة حاليا، وشدد الأهالي على أن هناك أصابع خفية وراء إضراب الأفراد وتوقف العمل حتى تحاول إضعاف المنظومة الأمنية وتعطيلها من أجل إخضاعها وترويضها ووضعها تحت السيطرة لبعض الجهات والتنظيمات.

 

2 Responses to مرضى سوهاج العام يغادرون المستشفى بسبب كثافة إطلاق النيران أمام قسم أول المجاور لها

  1. بكار 11:56 مساءً, 2 مارس, 2013 at 11:56 مساءً

    انا من سوهاج واقسم بالله ان كل الانفلات الامنى سببه شرطه سوهاج للعلم ان مفيش فى سوهاج اى مركز اتسرق او انحرق او اتعرضت الشرطه بسوهاج لاى مكروه من المواطن السوهاجى لكن روساء المباحث مشغله البطلجيه وكمان فى امنائ شرطه هم شغالين فى خطف الناس فى سوهاج اسالك سوال يا سياده مدير الامن انت ورجالك ما سبب تقاعسك وتقاعس الشرطه عن العمل بسوهاج للعلم جميع المواطنين عاوزكم تشتغلو رجاء حل لينا اللغز ده

  2. هيقم 7:49 مساءً, 29 مارس, 2013 at 7:49 مساءً

    والله الشرطه في سوهاج مش موجوده

You must be logged in to post a comment Login