مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم لـ”المندرة”: أطالب بدعم مادي لاستكمال المدينة الرياضية بدمو

مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم

مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم

الفيوم: ولاء كيلانى

طالب عاصم محمد مرسى، مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم، في تصريحات لـ”المندرة” بدعم مادي من الدولة لاستكمال مدينة الرياضية بمدينة الفيوم الجديدة، مشيراً إلي أن المدينة بها 55 فداناً مخصصة للأعمال الرياضية، وأنة إذا تم استكمال المدينة ستكون أكبر استثمار رياضي وسياحي في المحافظة.

 

وذكر مرسى أن المدينة بها خمسة ملاعب خضراء وملاعب اسكواش وحمام سباحة أوليمبي وصالة مغطاة، ولكن لا توجد ملاعب بالمدينة لباقي الرياضات، بالإضافة إلي عدم وجود فندق لاستضافة الفرق المنافسة في كل الألعاب، بحسب قوله.

 

وأشار مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة إلي أنه طالب ببناء إستاد رياضي متكامل في المدينة، بدلاً من الإستاد الحالي لوجوده وسط كتلة سكنية، مما يسبب بعض المشكلات الأمنية أثناء المباريات، موضحاً أنه في حالة بناء إستاد في مدينة دمو سيكون أفضل لأنها مدينة جديدة ولا يوجد بها أي تكدس سكاني.

 

شدد مرسى على أن المدينة الرياضية بدمو بدأ البناء فيها منذ أكثر من 20 عاما، ولم تستكمل حتى الآن مما دفعه للاهتمام بها، حيث قام بتصوير الأماكن الرياضية بها، وعرضها على وزير الرياضة في اسطوانة، لافتاً إلي أن الوزير أكد له أنه سيراها على الطبيعة.

You must be logged in to post a comment Login