مديرية أمن سوهاج تكشف غموض مقتل ربة منزل بطهطا على يد زوجها وشقيقه

كاميرا: شيماء دراز

كاميرا: شيماء دراز

 سوهاج: شيماء دراز

تمكنت اليوم المباحث الجنائية بمديرية سوهاج من كشف غموض مقتل كريمة خلاف أحمد خلاف، ربة منزل، بطهطا، على يد زوجها وشقيقها، بطلق ناري في الرأس، ثم إلقائها من أعلى سلم المنزل.

 

وترجع الواقعة، عندما أفاد مركز شرطة طهطا بوفاة المدعوة كريمة، وقرر شقيقها وزوجها، أن سبب وفاتها، هو سقوطها من الدور الثاني، نافيين الشبهة الجنائية، وبتوقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة مفتش الصحة، أفاد عدم إمكانية الجزم بسبب الوفاة.

 

فقررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي، لتشريح الجثة، لبيان سبب الوفاة ودفنها عقب ذلك، وأوضح تقرير الطب الشرعي المبدئي، بأن الوفاة جنائية.

 

وتم تشكيل فريق بحث ضم العميدين الحسن عباس ومحمود العبودي، مدير ورئيس المباحث الجنائية، لكشف غموض الجريمة، فأفادت تحريات العقيد عبد الفتاح الشحات، رئيس فرع البحث لقطاع الشمال، أن زوجها حمدي السيد أحمد، 32 سنة، وشقيقه محمد،45 سنة، وراء ارتكاب الواقعة، حيث تغيبت المذكورة عن منزل الزوجية لمدة يوم، ثم عادت مدعية اختطافها، ودفعها فدية مالية قدرها 20 ألف جنيه، وكانت بحوزتها من جمعية مع بعض أهالي القرية، وتبين لزوجها عدم صحة الرواية، فشك في سلوكها، وأتفق مع شقيقه على التخلص منها، وقتلها، فقام الثاني بإطلاق عيار ناري أصابها في رأسها، وبعد التأكد من وفاتها، قاما بإلقائها من أعلى سلم المنزل، مختلقين واقعة سقوطها من على الدرج.

 

وألقت قوات الأمن القبض على المتهمين في إحدى الأكمنة، وبمواجهتهما، أنهارا واعترفا بارتكابهما الجريمة، وبإخطار النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق، وسرعة ضبط السلاح المستخدم في الجريمة.

 

You must be logged in to post a comment Login