“مدد” تعلن عن منح لدعم مشروعات ثقافية في المجتمعات المهمشة

مؤسسة مدد

مؤسسة مدد

 

المندرة:

أعلنت مؤسسة مدد عن إطلاق الدورة الثالثة من برنامج دعم المشروعات الثقافية التي تستهدف القري والمناطق الشعبية في مصر لإنتاج أعمال فنية تستهدف المجتمعات المحرومة ثقافياً والمهمشة (القرى أو الأحياء المحرومة فى المدن) في مجال الأدب أو الموسيقى أو الفيديو أو المسرح أو الفنون البصرية.

والفرصة متاحة لتنفيذ مشروعات للتدريب على الفنون واكتشاف المواهب الجديدة في المناطق المحرومة من هذه الخدمات وللبرامج الثقافية والفنية في القرى والأحياء المحرومة ثقافياً أو في المدارس التي تخدم هذه المناطق ولنشر وتجوال أعمال فنية مصدرها القرى أو المناطق العشوائية واقامة مهرجانات أو احتفالات في القرى أو الأحياء الفقيرة. وتتراوح قيمة المنحة الواحدة بين ٥٠٠٠ و١٠٠٠٠ جنية مصري للمنحة الواحدة.

 

ويشترط للتقدم للمنحة أن يكون المتقدم مصري الجنسية أو مقيماً بشكل دائم في مصر، وألا تتجاوز الميزانية الإجمالية للمشروع ٣٠ ألف جنيه مع تقديم ما يثبت إمكانية إستكمال التمويل من مصادر أخري، وأن يتم تنفيذ المشروع خلال 6 شهور كحد أقصي من تاريخ استلام المنحة.

 

تقدم الطلبات باللغة العربية عن طريق ملء الاستمارة بالكامل وارسالها هي والمرفقات المطلوبة إليكترونياً أو بالبريد المسجل أو باليد إلى مقر مؤسسة مدد في 34 أ شارع منيل الروضة – مصر القديمة قبل يوم 12 أغسطس 2015 وهو الموعد النهائي للتقديم.

 

وذكرت المؤسسة أنه سوف يراعى فى إختيار المشاريع التوزيع الجغرافي من أجل أوسع تغطية بين المحافظات. ومن المقرر أن يتم اختيار المشاريع عن طريق لجنة من خمسة أعضاء من المتخصصين سيتم نشر أسمائهم مع إعلان النتائج.

 

للاستفسارت عن البرنامج: أرسل إلى Madadfund2015@gmail.comأو اتصل على رقم 01069428108

 

You must be logged in to post a comment Login