محافظ سوهاج ينهي أزمة أمناء شرطة المرور ويشكل لجنة لبحث المخالفات المالية بالإدارة

كاميرا: محمد عبده

كاميرا: محمد عبده

سوهاج: محمد عبده

اجتمع اليوم الدكتور يحيي عبد العظيم، محافظ سوهاج، مع عساكر وأمناء المرور المعتصمين بإدارة المرور بسوهاج، لحل مشاكلهم وإعادتهم للعمل مرة أخري.

 

وفي بداية الاجتماع أعرب المحافظ عن تقديره لرجال المرور، وقال إن أول تكريم كرمه لشخص بديوان عام المحافظة كان لرجل المرور القدوة بدير نسيم، وأنه يجرى الآن التجهيز لتكريم زميلهم مينا عياد، موضحاً أنه يجب أن يقدر رجال المرور دورهم وأهمية العمل الذي يقومون به لأنهم مثل الأطباء، لا يجوز أن يضربوا عن العمل لأنه ليس عمل وفقط ولكنه عمل وواجب، بحسب قوله.

 

واستمع المحافظ لمطالب رجال المرور، والتي كان من أهمها توزيع الحوافز والمكافآت المادية عليهم جميعا بالتساوي دون استئثار فئة معينة عن الأخرى، وكذلك فحص الماليات بإدارة المرور وكشف المخالفات، بالإضافة إلي مطالبتهم الملحة بتغيير مدير الإدارة الحالي بمدير آخر من الإدارة العامة للمرور.

 

وقرر محافظ الإقليم تشكيل لجنة من إدارة التفتيش بالمحافظة لفحص الماليات بإدارة المرور، وتحويل أية مخالفات للنيابة فورا، كما وعد ببحث بنود المكافآت والحوافز والوقوف علي مصادرها وتوزيعها بالتساوي دون تمييز.

 

وأشار إلي أن عدد الحضور بالاجتماع لا يعطيهم الحق في المطالبة بتغيير المدير الحالي، وقرر الحاضرون أخذ التوقيعات والإمضاءات من باقي الزملاء المعارضين والموافقين علي تغيير المدير الحالي، حتى يتمكن المحافظ من رفع الأمر لوزير الداخلية.

 

وشدد المحافظ علي ضرورة عودتهم للعمل، مع الأخذ في الاعتبار أنه سيعمل بنفسه من أجل حل مشاكلهم، ومن المتوقع عودتهم للعمل مساء اليوم أو غدا علي أقصي تقدير.

 

You must be logged in to post a comment Login