محافظ بني سويف يتراجع عن تعيين سيدة رئيسة لمجلس قروي إشمنت

**شربات طه لـ”المندرة”: سبب التراجع اعتراض قوى سياسية لعدم اعترافها بالقيادات النسائية

 

بني سويف: عماد حمدي

قالت شربات طه حسان، رئيسة قسم العلاقات العامة بديوان الوحدة المحلية لمركز ومدينة ببني سويف، والتي تراجع المحافظ عن قراره بتعيينها رئيسة لمجلس قروي إشمنت, في تصريحات لـ”المندرة”، إن المستشار ماهر بيبرس، محافظ الإقليم, وعدها بالرجوع إلي رئاسة الوحدة المحلية لقرية إشمنت أو قرية دلاص، وذلك بناءً علي الإعلان، الذي سيتم التقديم له يوم الاثنين المقبل.

 

وشددت شربات على أنها تستحق قانونيا هذا المنصب، بعد تراجع المحافظ عن القرار رقم 3217 لسنة 2013، والخاص بتوليها رئاسة الوحدة المحلية لقرية إشمنت, موضحة أن سبب التراجع عن تعيينها يرجع إلى اعتراض بعض التيارات السياسية بالمحافظة, لعدم اعترافهم بالقيادات النسائية.

 

وهددت شربات بأنه في حالة عدم تعيينها رئيسة للوحدة المحلية لقرية إشمنت أو قرية دلاص، سترفع دعوة قضائية, مشيرة إلى أنها لديها ما يجعلها تكسب القضية. وأوضحت أن محمود محمد محمود، الذي تم تعيينه بدلا منها، لن يستقر في منصبة كثيرا, بسبب الجزاءات الموجودة في ملفه، بحسب قولها.

 

يذكر أن شربات تم تعيينها رئيسة للوحدة المحلية لقرية دلاص مركز ناصر، في القرار رقم 1407 لعام 2010, بعدما كانت تعمل مشرفة الرائدات الريفيات بإدارة ناصر الصحية، وبعد تراجع المحافظ عن قرار تعيينها رئيسة للوحدة المحلية لقرية إشمنت, تعمل رئيسة لقسم العلاقات العامة بديوان الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر.

 

You must be logged in to post a comment Login