محافظ الفيوم يكرم مدير مدرسة الفنية بنات الجديدة

المحافظ يكرم مدير المدرسة

المحافظ يكرم مدير المدرسة

الفيوم: سعاد مصطفي

كرم اليوم المهندس أحمد علي أحمد، محافظ الفيوم، مصطفى رجب توفيق، مدير مدرسة الفنية بنات الجديدة بمدينة الفيوم، ومنحه شهادة تقدير ومكافأة مالية قدرها ألف جنيه، نظراً لمجهوداته في النهوض بمستوى المدرسة.

 

وأشار المحافظ إلى أن المرور الميداني على المدارس بمختلف الإدارات التعليمية مستمر، ولن يتوقف أبداً للنهوض بمستوى العملية التعليمية، لتحقيق التقدم المنشود والتنمية الشاملة، لأن أساس تقدم الشعوب، موضحاً أنه في حالة وجود إيجابيات يتم تحفيز أصحابها، وفي حالة وجود سلبيات يتم رصدها والتأكيد على تلافيها، وفي حالة عدم الاستجابة يتم اتخاذ الإجراءات الفورية ومحاسبة المقصرين.

 

وحضر مراسم التكريم محمود العمريطي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، ووفاء البشيهي، مدير عام إدارة غرب الفيوم التعليمية.

 

ومن جانبه، قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم إن المتابعة المستمرة والمرور الميداني من ركائز النجاح للعملية التعليمية، مطالباً الجميع بالتحلي بمبادئ الحب والتعاون والمشاركة وبذل الجهد والعطاء من أجل بلدنا الغالية.

 

وأعرب مدير مدرسة الفنية بنات الجديدة عن سعادته البالغة بتكريمه، واهتمام قيادات المحافظة بتحفيز المجيدين، لمواصلة العطاء، مؤكداً أن التكريم يُعد وساماً على صدره، ودافعاً قوياً للاستمرار في العطاء وتحقيق النجاحات.

 

يذكر أن مدرسة الفنية بنات الجديدة تضم 60 فصلاً بإجمالي ألفين و280 طالبة، وتعمل على فترتين، وتشمل تخصصات تبريد وملابس جاهزة وكهرباء وزخرفة وإعلان وتريكو آلي ونسيج.

 

 

 

You must be logged in to post a comment Login