محافظ الفيوم يفتتح حديقة البندر الجديدة ويكافأ المشاركين في تنفيذها

المحافظ يفتتح الحديقة

المحافظ يفتتح الحديقة

الفيوم: سعاد مصطفي

افتتح صباح اليوم المهندس أحمد على أحمد، محافظ الفيوم، حديقة البندر الجديدة بمدينة الفيوم، يرافقه رئيس حي شرق، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية ورجال الأمن بالمحافظة.

 

وأشار محافظ الفيوم إلى أن هذه الحديقة كانت مقلباً للقمامة يتوسط المنطقة السكنية المحيطة, وبمجهودات من المسئولين والعاملين بالمحافظة وحى شرق تم تحويلها إلى حديقة عامة تعمل كمتنفس ترفيهي للمواطنين.

 

وتضم الحديقة مساحات خضراء وعشرين مقعد وتسعة كشافات إضاءة وصناديق لتجميع القمامة، كما تم عمل أسوار داخل الحديقة.

 

وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة من العاملين بالمحافظة والحي، لتخطيط وتنفيذ وتشجير وتجميل الحديقة، لتصبح بمثابة متنفس لقاطني تلك المنطقة السكنية والمناطق المجاورة، وقرر صرف مكافأة مالية للعمال والمهندسين الذين شاركوا وأشرفوا على تنفيذ الحديقة.

 

وناشد المحافظ الأهالي بضرورة المحافظة على نظافة الحديقة، وكلف رئيس حي شرق بالمتابعة المستمرة والمرور اليومي على الحديقة، ومتابعة أعمال الإضاءة وري النجيلة والأشجار ونظافة المكان والمنطقة المحيطة، وضرورة تواجد العمال بشكل يومي للحفاظ على إعمال النظافة والصيانة، مشيراً إلى أنه سيتم تعميم التجربة والبدء في تنفيذ النموذج في مناطق سكنية أخرى.

 

2 Responses to محافظ الفيوم يفتتح حديقة البندر الجديدة ويكافأ المشاركين في تنفيذها

  1. مصراوى 12:25 صباحًا, 27 فبراير, 2013 at 12:25 صباحًا

    اجمل التهانى للسيد الوزير محافظ الفيوم بميلاد حديقة البندر الجديدة ( م. اسامة عبد العال على ….مصمم ومنفذ الحديقة )

  2. مصراوى 12:28 صباحًا, 27 فبراير, 2013 at 12:28 صباحًا

    مع اجمل التهانى لسيادة الوزير المحافظ بميلاد حديقة البنر الجديدة …والبقية …تأتى (_ م. اسامة عبد العال على ..مصمم ومنفذ الحديقة .)

You must be logged in to post a comment Login