محافظ الفيوم يجتمع بسائقي الميكروباص لحل أزمتهم

الفيوم: سعاد مصطفي

عقد المهندس أحمد علي، محافظ الفيوم، اجتماعاً مع عدد من سائقي الميكروباص للتفاوض معهم وحل مشاكلهم، وحضر الاجتماع السكرتير العام للمحافظة وعدد من القيادات الأمنية والشعبية، إلي جانب حضور عشرة من سائقي موقف الحواتم، وسائقي الموقف الواقع أسفل الكوبري العلوي.

 

وقدم إبراهيم السواح، أحد الشخصيات العامة بالمحافظة، خلال الاجتماع الذي انعقد أول أمس، اقتراحاً بتخصيص قطعة أرض علي الطريق الدائري لإنشاء موقف جديد يستوعب عدد السيارات ويضم الموقفين، وقوبل الاقتراح بالقبول، ولكنه سيستغرق وقتاً للتنفيذ، وهم يحتاجون لحل سريع ينهي المشكلة.

 

وحدث جدال كبير بين السائقين وسعي الحضور لتهدئة الأجواء ولم يكن من السهل الوصول لحل، وفي النهاية تم التوصل لتشكيل لجنة تضم ثلاثة سائقين من كل مجموعة بحضور إبراهيم السواح للتوفيق بين الآراء، والوصول إلي آليات قابلة للتنفيذ وتحل الأزمة.

 

يذكر أن ما يقرب من ثلاثمائة سائق ممن يعملوا على خط القاهرة الفيوم بموقف الحواتم بمدينة الفيوم، قاموا منذ أيام بالوقوف بسياراتهم بميدان السواقى بوسط مدينة الفيوم، مطالبين بضمهم للموقف الموجود أسفل الكوبري العلوي، لأن الركاب لا يذهبون لموقف الحواتم.

 

You must be logged in to post a comment Login