محافظ الفيوم يتابع أعمال النظافة والتجميل بأحياء وقرى المحافظة

صورة أرشيفية لمحافظ الفيوم

صورة أرشيفية لمحافظ الفيوم

الفيوم: سعاد مصطفى

اجتمع اليوم المهندس أحمد علي أحمد، محافظ الفيوم، مع أعضاء الجهاز التنفيذي لمركز ومدينة الفيوم، لمتابعة سير العمل بالقطاعات الخدمية والإنتاجية المختلفة.

 

وأصدر المحافظ تعليمات لعبد الدايم عبد الحليم، رئيس مركز ومدينة الفيوم، ورؤساء الأحياء والجهاز المعاون، بضرورة العمل على قدم وساق للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لجميع مواطني المحافظة، كما أصدر توجيهات لنائب رئيس المدينة لشئون النظافة، بالمتابعة المستمرة وبذل الجهود للنهوض بمستوى النظافة والارتقاء إلى المستوى المطلوب.

 

وأشار أحمد علي، إلى ضرورة وضع تقييم شامل لمجهودات رؤساء الأحياء، وصرف مكافآت للجهود المتميزة من العاملين في القطاع، واستخدام الشدة والحزم لإنجاز الأعمال.

 

وطالب المحافظ رئيس حي الجامعة، بالانتهاء من أعمال الصرف الصحي بعمارات 38 و39 بحي المشتل، لرفع القمامة وتوفير صناديق لها، وتجميل المنطقة، كما أصدر تكليفات بردم وتسوية مصرف الشحات، وإنارة الطريق، وتجميل المنطقة، وإنشاء مطبين صناعيين أمام مستشفى الحميات، بالإضافة إلى رصف المنطقة بجوار المدينة الصناعية، وإعادة النظر في المقايسة المقدمة، بخصوص إحلال وتجديد مواسير صرف خمس عمارات بدرب الطباخين.

 

حضر الاجتماع عبد الدايم عبد الحليم، رئيس مركز ومدينة الفيوم، وعدد من رؤساء القرى بالمركز.

 

You must be logged in to post a comment Login