محافظ الفيوم: افتتـاح ديـوان عـام للمظالـم بالمحـافظة قريباً

المحافظ أثناء تفقده للأعمال

المحافظ أثناء تفقده للأعمال

الفيوم: سعاد مصطفي

قام أحمد علي أحمد، محافظ الفيوم، أمس بتفقد الأعمال الإنشائية بديوان عام المظالم بالمحافظة، ورافقه خلال الجولة رئيس المدينة ورؤساء الأحياء وعدد من القيادات الشعبية بالمحافظة.

 

وأشار المحافظ إلي قرب انتهاء الأعمال الإنشائية والتجهيزات بديوان عام المظالم، الذي يجرى تنفيذه على أرض المحافظة، وسيتم افتتاحه قريباً.

 

وأشاد علي بفكرة إنشاء ديوان عام للمظالم بالمحافظة، ليكون باباً يطرقه الجميع للتعبير عن آرائهم، وتقديم تظلماتهم واحتياجاتهم، وتسليم شكواهم ومظالمهم للمسئولين للبت في إيجاد حلول لها.

 

وخلال جولته، تفقد المحافظ منطقة حي شرق، وأصدر توجيهات فورية لرئيس الحي برفع كافة القمامة والمخلفات الموجودة بالمناطق المحيطة بديوان المظالم، وحذر من تكرار تواجدها مرة أخرى للحفاظ على صحة المواطنين المقيمين بالمنطقة.

 

ووافق محافظ الفيوم على الاقتراح الذي قدمه له مالكي ومستأجري المحلات الموجودة بالسويقة، والخاصة بمنطقة كيمان فارس، بشأن تطوير واجهات محلاتهم على نفقاتهم الخاصة، بمساعدة مهندسي الحي ومجلس المدينة.

 

كما أشاد المحافظ بالدور الإيجابي الذي يقوم به المواطنون للتعاون مع الجهاز التنفيذي في تجميل وتزيين المحافظة، والعمل على إظهار المنطقة بالشكل الحضاري اللائق.

 

وفي لفتة إنسانية، أصدر المحافظ توجيهات لمدير عام العلاقات العامة بالمحافظة بعلاج إحدى السيدات بمستشفى الفيوم العام، وتوفير الخدمات العلاجية والطبية ورعايتها رعاية شاملة نظراً لظروفها الصحية والاقتصادية.

You must be logged in to post a comment Login