مجهولون يحاولون اقتحام قسم أول سوهاج بالأسلحة النارية بعد إغلاقه لليوم الرابع

سوهاج: محمد عبده

انتابت حالة من الفزع والرعب المارين و قاطني سكان ميدان العارف بالله بمحافظة سوهاج، اليوم، بسبب قيام مجهولون بإطلاق أعيرة نارية بطريقة عشوائية على قسم أول سوهاج، اعتراضا على قيام أمناء الشرطة بغلقه لليوم الرابع على التوالي.

 

وقال أحد شهود العيان لـ”المندرة” إنه كان يقوم بشراء مستلزمات منزله، وفجأة سمع إطلاق أعيرة نارية، وشاهد حالة من الكر والفر بالشارع.

 

من جانبه، قال اللواء محسن الجندي، مدير سوهاج، إن الأهالي تعدوا علي قسم الشرطة دون سبب يذكر، وأن الأجهزة الأمنية تحاول السيطرة علي الموقف وضبط المعتدين.

 

وأكدت تحريات العميد الحسن عباس، مدير المباحث الجنائية، إن العشرات من أهالي منطقة قسم شرطة أول سوهاج، حاولوا اقتحام القسم وإطلاق الأعيرة النارية، تجاهه مع إلقاء الطوب والحجارة علي أفراد الأمن والأمناء ورجال المباحث.

 

وأضاف أن الأجهزة الأمنية تبادلت إطلاق الأعيرة النارية لتفريق المهاجمين، الذين تمركزوا حول القسم، وأنه تم استدعاء تشكيلا من قوات الأمن المركزي، من أجل السيطرة علي المحتجين ومنعهم من دخول القسم، مشيراً إلى أن إطلاق الأعيرة النارية من جانب الطرفين لم يسفر عن أي إصابات.

 

One Response to مجهولون يحاولون اقتحام قسم أول سوهاج بالأسلحة النارية بعد إغلاقه لليوم الرابع

  1. بكار 12:00 صباحًا, 3 مارس, 2013 at 12:00 صباحًا

    ما تقولى بدون سبب يذكر قولى بسسب انكم مش شغالين يا ريت تستقيلو وتريحونا منكم سايبين البلطيه هى بتتحكم فى الناس مفيش ظابط شغال انا من سوهاج واقسم بالله ان كل الانفلات الامنى سببه شرطه سوهاج للعلم ان مفيش فى سوهاج اى مركز اتسرق او انحرق او اتعرضت الشرطه بسوهاج لاى مكروه من المواطن السوهاجى لكن روساء المباحث مشغله البطلجيه وكمان فى امنائ شرطه هم شغالين فى خطف الناس فى سوهاج اسالك سوال يا سياده مدير الامن انت ورجالك ما سبب تقاعسك وتقاعس الشرطه عن العمل بسوهاج للعلم جميع المواطنين عاوزكم تشتغلو رجاء حل لينا اللغز ده

You must be logged in to post a comment Login