متظاهرو بني سويف يقطعون الطرق احتجاجاً على تصريحات قنديل

كاميرا: عماد حمدي (صورة أرشيفية)

كاميرا: عماد حمدي (صورة أرشيفية)

 بني سويف:

قطع اليوم مئات المتظاهرين ببني سويف كوبري النيل الذي يربط بين مدينة بني سويف في الغرب، ومدينة بني سويف الجديدة من الشرق، والتي يوجد بها العديد من المصالح الحكومية المهمة منها، مديرية الأمن وجامعة النهضة ومنطقة بياض العرب الصناعية.

 

ومنع المتظاهرون قائدي السيارات الملاكي والأجرة من الأهالي القاطنين في مدينة بني سويف الجديدة شرق النيل، من الذهاب والعودة إلى منازلهم، ما اضطر البعض إلى السفر عن طريق الكريمات، حتي الوصول الي قرية أشمنت بمركز ناصر، واستقلال معدية أشمنت علي النيل، مما يعد إهدارا للوقت والمال وتعريض حياتهم للخطر.

 

وقطع مئات المتظاهرين أيضا الطريق الصحراوي الشرقي ببنى سويف “القاهرة ـ أسيوط”، أمام قرية الجزيرة الشرقية بمركز ببا شرق النيل، ومنعوا مرور السيارات من وإلى محافظات ، وأشعلوا النيران في الإطارات القديمة، وألقوا بها على امتداد الطريق.

 

يذكر أن المئات من المتظاهرين قد حاصروا ظهر اليوم، مركز شرطة الواسطى نحو نصف الساعة، وتصدت لهم قوة من الشرطة التي قامت بوضع المتاريس أمام الشارع الموازي لقسم الشرطة، وقامت مجموعة من العقلاء بمنع عدد من المحتجين من إلقاء الحجارة علي ضباط وأفراد الشرطة حيث تراجع المتظاهرون.

 

You must be logged in to post a comment Login