لفتيات الصعيد المهتمات بالتكنولوجيا: برنامج تبادل في أمريكا

منحة التبادل التكنولوجي في الولايات المتحدة

منحة التبادل التكنولوجي في الولايات المتحدة

المندرة:

فتيات الصعيد المهتمات بالتكنولوجيا، أمامهن الفرصة الآن لتطوير مهاراتهن في مجالات البرمجة و‘‘الروبوتات’’ وبناء تطبيقات المحمول وتصميم الشبكات، ورسوم الفيديو، وتصميم ألعاب الفيديو ثلاثية الأبعاد، من خلال منحة برنامج Tech girls، الذي يبحث عن الشابات من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لزيارة الولايات المتحدة وتبادل التكنولوجيا التطبيقية.

 

التبادل سيكون في الفترة بين 31 يوليو إلى 21 أغسطس 2014، حيث تتشارك الشابات في الاهتمامات وتطوير مهاراتهن القيادية وتعلم تنمية التفاهم المشترك، وسيكون هناك ‘‘وصي طيران’’ ليرافق الشابات اللاتي سيتم اختيارهن خلال فترة السفر، واللاتي تتراوح أعمارهن بين 15 إلى 17 سنة.

 

الشروط الواجب توافرها في المتقدمات، أن يكُنّ مهتمات بالتكنولوجيا ويرغبن في إكمال التعليم العالي واتخاذ مهنة في مجال التكنولوجيا، بالإضافة إلى تمتعهن بلغة انجليزية ممتازة.

 

للتقدم للبرنامج قومي بملء النموذج من هنا، مرفقا برسالة توصية مكتوبة باللغتين العربية الإنجليزية، ودليل على التحاقك بالدراسة الثانوية، وتقارير النجاح، وصورة من جواز السفر، وإرسلي كل ما سبق على البريد الإليكتروني التالي: ExchangeCairo@state.gov

الموعد النهائي للتقديم 3 فبراير، ولمزيد من المعلومات طالعي هنا.

You must be logged in to post a comment Login